التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 10, 2024

الجعفري يؤكد ضرورة الالتزام بوحدة التحالف الوطني باعتباره الكتلة الاكبر داخل البرلمان 

بغداد – سياسة – الرأي –

أكد رئيس التحالف الوطني العراقي ابراهيم الجعفري، الأحد، ضرورة الالتزام بوحدة التحالف باعتباره الكتلة الأكبر داخل مجلس النواب، فيما شدد على ضرورة توحيد الصف الوطني ومواجهة التحديات التي تواجه التجربة الديمقراطية في العراق.

 

وقال مكتب الجعفري في بيان اطلعت عليه ( الرأي ) الدولية إن “رئيس التحالف الوطني العراقي ابراهيم الجعفري استقبل، اليوم الاحد، بمكتبه نائب رئيس الوزراء ورئيس ائتلاف العربية صالح المطلك، ونائب رئيس الوزراء ورئيس كتلة مستقلون حسين الشهرستاني”، مبيناً أنه “جرى خلال اللقاءين بحث أبرز المستجدات الأمنية والسياسية التي تشهدها الساحة العراقية وأهمية الحفاظ على التوقيتات الدستورية الخاصة باختيار مرشح رئيس مجلس الوزراء وتشكيل الحكومة القادمة”.

 

وأضاف البيان أنه “تم التأكيد على ضرورة توحيد الصف الوطني، ومواجهة التحديات التي تواجه التجربة الديمقراطية في العراق، وضرورة تحقيق التكامل بين السلطات التشريعية والتنفيذية والقضائية؛ لتحسين الواقع المعاشي للمواطن في أرجاء العراق كافة”.

 

وأشار البيان الى انه “جرى التأكيد على الالتزام بوحدة التحالف الوطني باعتباره الكتلة الأكبر داخل مجلس النواب، وتعزيز دوره في المرحلة القادمة”.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق