التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 5, 2024

الجبوري ومعصوم يجتمعان في مبنى البرلمان بعد مغادرة المالكي 

بغداد – سياسة – الرأي –

عقد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، اليوم السبت، اجتماعا مغلقا مع رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، بعد مغادرة رئيس الوزراء نوري المالكي مبنى البرلمان.

 

وقال مصدر نيابي إن “رئيس الجمهورية فؤاد معصوم وصل الى مبنى مجلس النواب، بعد مغادرة رئيس الوزراء نوري المالكي الذي عقد اجتماعا مع رئيس المجلس سليم الجبوري، كما عقدا مؤتمرا بعد انتهاء الاجتماع”.

 

وأضاف المصدر ، أن “الاجتماع سيتناول بحث الاوضاع السياسية والامنية في البلاد”، مرجحا أن “يعقد مؤتمرا صحافيا لهما لكشف ما دار في الاجتماع”.وأكد مصدر نيابي في وقت سابق من، اليوم السبت، أن رئيس الوزراء نوري المالكي وصل الى مبنى مجلس النواب، واستقبله رئيس المجلس سليم الجبوري.

 

وقال المصدر إن “رئيس مجلس النواب سليم الجبوري استقبل رئيس الوزراء نوري المالكي في مبنى المجلس، وعقدا فور وصوله اجتماعا مغلقا في مكتب الجبوري”.ورجح المصدر  أن “يتناول الاجتماع الاوضاع السياسية الحالية، ومناقشة الوضع الامني، الى جانب مناقشة حث مجلس النواب على الاسراع بقراءة واقرار القوانين المعطلة”.

 

وتعد زيارة رئيس الوزراء نوري المالكي الى مجلس النواب، الاولى بعد تسلم سليم الجبوري رئاسة المجلس.وفاز سليم الجبوري بمنصب رئيس مجلس النواب، فيما حل حيدر العبادي نائبا اول له، كما حل ارام الشيخ محمد نائبا ثانيا.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق