التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

مجلس نينوى يعلن عن لقاء قريب مع المالكي لتقديم مطالب عدة بينها “وقف القصف” 

اربيل – سياسة – الرأي –

اعلن مجلس محافظة نينوى، الاثنين، أن وفداً من المجلس سيزور العاصمة بغداد قريبا للقاء رئيس الحكومة نوري المالكي وذلك لتقديم تسعة طلبات بينها “وقف القصف وصرف الرواتب”، فيما حمّل الحكومة المركزية مسؤولية التدهور الامني في محافظات البلاد.

 

وقال رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي في المجلس خلف الحديدي خلال مؤتمر صحافي عقده في اربيل وحضرته  ( الرأي ) الدولية إن “وفداً من مجلس محافظة نينوى سيزور العاصمة بغداد قريباً للقاء رئيس الحكومة نوري المالكي”، مبينا أن “الوفد سيقدم تسعة مطالب بينها وقف القصف على المحافظة وصرف رواتب الموظفين وايجاد حلول لإزمة الخدمات وشحة الوقود”.

 

واضاف الحديدي أن “الخدمات في محافظة نينوى ليست بالمستوى المطلوب والبطالة قد تفشت بشكل ملحوظ في المحافظة، وعلى الحكومة مد يد العون ومساعدة المحافظة”، محملا حكومة المركز “ما حصل في محافظة نينوى والمحافظات الاخرى من تدهور امني”.

 

واشار الحديدي الى ان “عمليات السلب والنهب طالت كافة ابناء محافظة نينوى وليس فقط الاخوة المسيحيين بعدما قام الارهابيون بتهجيرهم”، مطالباً في ذات الوقت “بوقف القصف العشوائي الذي ينال المواطنين الابرياء وليس الارهابيين، فوراً على المحافظة”.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق