التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 5, 2024

عمليات الأنبار: قتلنا 37 من داعش وفككنا أربع عجلات وتسع عبوات بالفلوجة 

الانبار – امن – الرأي –
كشف مصدر في قيادة عمليات الأنبار، الأحد، ان القوات الامنية تمكنت من قتل 37 عنصرا من تنظيم “داعش” جنوب وشمال الفلوجة، فيما اكد انها فككت اربع عجلات مفخخة وتسع عبوات ناسفة في مناطق مختلفة من الصقلاوية.
وقال المصدر في حديث لـ ( الرأي ) الدولية، إن “قوة من فرقة التدخل السريع الأولى في الجيش وبمساندة لواء 30 الآلي اشتبكت، منذ مساء امس وحتى صباح اليوم، مع عناصر تنظيم داعش الإرهابي في منطقة قرى الهيتاوين جنوب الفلوجة ومناطق مختلفة من ناحية الصقلاوية شمال الفلوجة، اسفرت عن مقتل 37 عنصرا من التنظيم بينهم قناصين اثنين”.
وأضاف المصدر، أن “القوة تمكنت ايضا من تفكيك أربع عجلات مفخخة وتسع عبوات ناسفة في المناطق المذكورة”، مشيرا الى ان “العمليات العسكرية ضد داعش مستمرة في مناطق مختلفة من الفلوجة، وخاصة ناحية الصقلاوية”.
وتشهد محافظة الأنبار، ومركزها الرمادي، (110 كم غرب العاصمة بغداد) ، منذ (21 كانون الأول 2013) عملية عسكرية لملاحقة تنظيم ما يعرف بدولة العراق والشام الإسلامية “داعش”، عقب مقتل قائد الفرقة السابعة في الجيش اللواء الركن محمد الكروي ومساعده، وانتشار مسلحي التنظيم الإرهابي في أجزاء واسعة من المحافظة، وفيما تمكنت القوات المسلحة العراقية من إحراز تقدم في طرد المسلحين من الرمادي، تواصل تقدمها في معركة “تصفية الحساب” التي بدأتها في الفلوجة.
فيما بدات قوة من فرقة التدخل السريع الأولى بمساندة لواء 30 الآلي، امس السبت (31 ايار 2014)، بعملية عسكرية من أربعة محاور لتطهير المناطق المتبقية من ناحية الصقلاوية شمال مدينة الفلوجة من عناصر تنظيم “داعش”.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق