التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, مايو 8, 2024

مرشح للانتخابات السورية: سوريا هي الرابح من الانتخابات 

دمشق- سياسه – الرأي –
أكد مرشح الانتخابات الرئاسية السورية حسان النوري “أن الانتخابات الرئاسية ليست خلافا على الكرسي أو الفوز بها بل الخيار هو بناء الوطن الذي يستوعب الجميع” مبينا أنه “رجل إصلاحي منافس وليس خصما وأن سوريا ستشهد بعد الانتخابات القائد الناجح الذي يقود القادة الناجحين”.

 

وأشار النوري خلال لقائه امس الجمعة ائتلاف قوى التكتل الوطني الديمقراطي في فندق الشيراتون بدمشق أن لديه في برنامجه الانتخابي رؤية اقتصادية استراتيجية وتطويرا في الإدارة ونسيجا اجتماعيا مشتركا عبر انتخابات ديمقراطية تقبل الربح والخسارة وأن سوريا هي الرابح لافتا إلى أنه حقق عبر ترشحه موقفا وطنيا وأقنع الجميع ببرنامجه الانتخابي.
واعتبر النوري أن ما حدث من مشهد انتخابي في لبنان هو اجماع وطني على سوريا وعلى دعم الجيش العربي السوري وقائد الجيش في محاربة الإرهاب مؤكدا “أنه يتفق مع المرشح الدكتور بشار الأسد في ملفه السياسي ومحاربة الإرهاب والكيان الصهيوني والوقوف بجانب فلسطين”.
ورأى أن الأزمة بدأت بالتلاشي جزئيا وأن هناك انحسارا ميدانيا في نهاية العام مع تحولات خارجية واضحة ومتغيرات خليجية معتبرا “أن القومية تفرض علينا تبني أي انعطافة قطرية سعودية عبر جيل وإدارة جديدة بعيدا عن الانفتاح العشوائي”.
وركز النوري على إعادة انعاش الطبقة المتوسطة ومحاربة الفساد والتكلس الإداري وبناء اقتصاد وطني شفاف وبيئة آمنة وآليات اقتصادية تولد الاطمئنان للمستثمرين ليساهموا في بناء الوطن وخلق توازن بسعر صرف الليرة أمام الدولار مبينا أن محاربة الفساد هي من جعلته مرشحا لمنصب رئيس الجمهورية وليس الخلاف على الثوابت الوطنية.

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق