التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

جوجل بلاي يضيف دعم خدمة الدفع الإلكتروني باى بال 

اضاف متجر “جوجل بلاي” الرقمي المخصص لتطبيقات الأجهزة المحمولة المعتمدة على نظام تشغيل “آندرويد”، دعم خدمة “باى بال” الشهيرة للدفع عبر الإنترنت في 12 بلداً حول العالم.

و تمكن خدمة “باى بال” أصحاب أجهزة “آندرويد” المحمولة شراء التطبيقات والكتب والأفلام والألبومات الموسيقية وغيرها عبر الخدمة المملوكة لعملاق التجارة الإلكترونية الأمريكي “إى باى”، بتعاً لما ذكرته وكالة “أنباء الشرق الأوسط”.

ويقتصر دعم خدمة “باى بال” على المنتجات الرقمية، ولا يمكن استخدامها في شراء المنتجات المادية عند إرسالها عبر خدمة “محفظة جوجل”.

وقالت شركة “جوجل” الأمريكية في بيان نشر على الإنترنت: “هدفنا مد المستخدمين بتجربة دفع إلكتروني سهلة، وهذا الاندماج الجديد مثال آخر على كيفية عملنا مع شركائنا من صناعة الدفع الإلكتروني لتقديم هذه الخدمة للمستخدم”.

وتأتي تلك الخطوة في أعقاب قرار شركة “أبل” المنافسة السماح لمستخدمي متجرها الرقمي الشهير “آى تيونز” بربط حساباتهم على خدمة “باى بال” بالخدمة لشراء المنتجات الرقمية.

ويتوافق متجر “جوجل بلاي” مع خدمة الدفع الإلكتروني “باى بال” في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا والنمسا وبلجيكا وكندا وفنلندا وفرنسا وألمانيا وأيرلندا وإيطاليا وأسبانيا وهولندا.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق