التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 24, 2024

“أبل” تحدث نظامها “أوه إس إكس” ومتجرها الرقمي “آى تيونز” 

أصدرت شركة “أبل” الأمريكية، رائدة صناعة الحاسبات والهواتف الذكية، دفعة من التحديثات الإضافية لنظامها التشغيلي المكتبي “أوهإس إكس”، وخدمات متجرها الرقمي “آى تيونز” وتطبيق “آى أوهإس بودكاست”.

وأكدت “آبل” أن نظام التشغيل المكتبي للشركة تلقى مجموعة من التحديثات الأمنية، ودعماً محسناً لشاشات العرض العملاقة ذات الدقة الفائقة “4 كيه”، بالإضافة إلى تحسن المزامنة مع تطبيقى“جهات الاتصال” و”الروزنامة” عبر الاتصال بمنفذ “يو إس بي”، وفقاً لما نشرته وكالة “أنباء الشرق الأوسط”.

وأفادت بأن نسخة تطبيق متجر “آى تيونز” الرقمي المحدثة تسهل على مستخدمي أنظمة التشغيل المكتبية البحث عن تدوينات الفيديو “بود كاست”، فيما أضافت خدمة نشر تدوينات الفيديو “بودكاستسآى أوه إس” دعم المساعد الرقمي الشهير “سيرى”، كما تتيح خدمة “بودكاستس” حفظ الحلقات المفضلة للمستخدمين والحذف التلقائي للملفات عقب تشغيلها للحفاظ على المساحة التخزينية.

وأشارت إلى أنه سوف يطلب من المستخدمين تنزيل التحديثات الجديدة تلقائياً، لكن يظل بمقدورهم الوصول إليها يدويا عبر متجر “ماك آب” وموقع دعم “أبل” على الإنترنت.

ومن المتوقع أن تعلن “أبل” عن أجهزة جديدة من حاسبات “ماكنتوش” خلال فعاليات المؤتمر العالمي السنوي للمطورين المقرر عقده في الثاني من شهر يونيو المقبل.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق