التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

“أدوبي” تعتذر عن الانقطاع العالمي لخدمتها السحابية “كرييتيف كلاويد” 

قدمت شركة “أدوبي” الأمريكية، عملاق صناعة برمجيات التصميم والنشر الإلكتروني، اعتذاراً رسمياً لعملاء خدمتها السحابية“كرييتيف كلاويد” بسبب عطل فني أثر على الوصول إلى الخدمة حول العالم لمدة 24 ساعة.

ووقع العطل أثناء نشاط الصيانة الدورية لقاعدة بيانات الخدمة، وأثر بشكل خاص على الخدمات التي تتطلب تسجيل المستخدمين للدخول إلى الخدمة بهوية “أدوبي آى دي”، طبقاً لما ورد بوكالة “أنباء الشرق الأوسط”.

وقالت “أدوبي” فى بيان رسمي نشر على الإنترنت: “نريد الاعتذار عن هذا العطل لأننا ندرك مدى أهمية خدماتنا لكم، ومدى الإزعاج الذي وقع على أولئك الذين طالهم تأثير العطل”.

وأضافت “ندرك أن الوقت الذي استغرق لاستعادة الخدمة كان مزعجاً، لكننا أردنا أن نكون متمكنين من حل العطل قدر الإمكان، لقد حددنا السبب الرئيسي وراء العطل، ونضع حالياً المعايير اللازمة للحيلولة دون حدوث ذلك مرة ثانية”.

وأكدت الشركة أنه لم يتأثر بالعطل العملاء الذين قاموا بتنزيل البرنامج على أجهزتهم ويستخدمونه في وضع عدم الاتصال بالإنترنت، لكن أولئك الذين حاولوا الوصول إلى المميزات المقدمة عبر الإنترنت وخدمة التخزين السحابي واجهوا صعوبات.

ولم تشير “أدوبي”، التي حولت باقة برمجياتها التصميمية “كرييتيفسوت” إلى خدمة تعتمد على الاشتراكات العام الماضي، بعد ما إذا كان أولئك الذين تأثروا بهذا العطل سيحصلون على تعويضات أم لا.

يذكر أن خدمة “كرييتيف كلاويد” عبارة عن باقة تعتمد على الاشتراكات تتألف من نسخ سحابية من منتجات “أدوبي” التصميمية الشهيرة مثل “فوتوشوب” و”بريمير برو” وغيرها، تستهدف الأفراد والشركات.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق