التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, يونيو 2, 2024

الكرخ يضيف الطلبة والميناء يستقبل نفط ميسان في دوري الكرة الممتاز 

رياضه – الرأي –
يضيف فريق الكرخ على ملعبه اليوم الأحد، فريق الطلبة في مباراة تأتي لحساب الجولة الخامسة من المرحلة الثانية لدوري الكرة الممتاز بموسمه الحالي، فيما يستقبل فريق الميناء ضيفه نفط ميسان.
ففي ملعبه يضيف الكرخ فريق الطلبة في مباراة التعويض للكرخ والتعزيز للطلبة، إذ يعول الكرخيون على المباراة التي تأتي لحساب الجولة الخامسة من المرحلة الثانية لدوةري الكرة الممتاز، بعد أن خسروا الجولة السابقة أمام نفط ميسان بثنائية نظيفة، فيما يسعى الطلاب للاستفادة من الإنتشاء بالفوز على دهوك بهدفين نظيفين ومواصلة الطريق نحو حصد النقاط، ويحتل فريق الكرخ الترتيب الـ13 ب،18 نقطة، بينما يقف الطلاب رابعا برصيد 31 نقطة.
وفي مباراة أخرى لحساب الجولة ذاتها يستقبل فريق الميناء ضيفه نفط ميسان في مباراة لا تختلف عن المباراة الأولى عندما يسعى الميناء لتجاوز خسارته بثلاثية نظيفة أمام الزوراء، وسعي نفط ميسان لتعزيز الفوز على الكرخ في الدور الماضي.
ويطمح البصريون للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور ومحاولة تسجيل نتيجة إيجابية تمحو آثار الخسارة السابقة، فيما يجد نفط ميسان في المباراة فرصة لتعزيز النقاط التي كسبها عبر مبارياته الأخيرة وتسجيل فوز يدفع به للأمام، ويحتل فريق الميناء المركزالـ11 ب،23 نقطة، فيما يتبوء نفط ميسان الترتيب العاشر بذات الرصيد من النقاط.
وكانت مباريات الجولة الخامسة التي جرت أمس السبت، (17 من آيار الحالي)، أسفرت عن فوز الزوراء على زاخو بهدفين لهدف واحد وخسارة القوة الجوية امام المصافي بثلاثية نظيفة.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق