التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 5, 2024

أنبياء هذا الزمان !! 

بقلم : عبدالرضا الساعدي

كيف يمكن أن يعمّ الهدوء والسلام ؟
كيف يمكن أن تنجلي الغبرة عن سماء البلاد والمنطقة ، وهناك من يرتدي شخصيتين في آن واحد .. فهو حكيم وأحمق ،وهو يؤمن بالحوار الديمقراطي أمام الفضائيات ووسائل الإعلام
، لكنه يصادر الآخر في أقرب مواجهة حقيقية على أرض الواقع ..
مثقف مدني في إطلالته (الفيسبوكية) الرشيقة .. متخلف وقبلي حد اللعنة وغليظ القلب واللسان .. يؤشر بالمنطق والسلام والعقل باليمين ، ويفخخ العالم ويمدّه بالتطرف ، بشماله .. كوارث في هذا العالم ، أما أكثرها  غرابة وطرافة وبليّة ، فهم هؤلاء الذين يحرّضون على تغيير النظم الأخرى وجعلها أكثر حرية وديمقراطية وتعددية، بينما مايزالون يحكمون وفق منطق عصر الجاهلية وأسوأ منها بكثير!
حكام وعبيد في آن معا ، ونفوس مملوءة بالعُقد والكراهية لشعوب لها امتدادات وجذور حضارية بعيدة وعميقة .. يمتلكون من الثروات ما يكفي لإشباع نصف بؤساء الكرة الأرضية وإسكانهم وتغطية العراة منهم ، وبناء مدن كاملة للمشردين واللاجئين والأيتام والأرامل ، وبدلا من ذلك يموّلون الشر والإرهاب ، ويحطمون الأمن والاستقرر، ويشعلون نار الطائفية ويزيدون من أعداد الضحايا الأبرياء في هذا العالم.
ذكوريون ومخنثون .. ساسة و(داعشيون) .. متدينون وفجرة .. نزهاء وسماسرة في كل شيء .. وجوههم عابسة ومكفهرة ، فكيف يطلب منهم الآخر الأمل والبهجة ! وحين يحضرون في مؤتمرات للسلام أو التهدئة والوئام ، يصبون الزيت على النار، بينما يرفعون راية الإسلام دونما فعل وصدق ونقاء .. هؤلاء هم بعض أنبياء هذا الزمان ، قدم مع الله وأخرى مع الشيطان .. فمتى يحين حسابهم؟ ، بدلا من مكافأتهم يوميا هكذا، دون ردع على ما اقترفوه بحق الناس الفقراء الأبرياء ، سواء في العراق أوالمنطقة كلها ..

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

3 الرج الى أنبياء هذا الزمان !!

  1. cheap jordan shoes

    It is reported that the two brand new Social Status x Nike Dunk Mid will be released in August. No other release information has been released for the time being. Interested friends can continue to pay attention, and we will continue to pay attention and bring relevant information as soon as possible. Report.

     
  2. 天津祖耀阀门厂家

    天津祖耀阀门销售有限公司在国内市场,公司庞大的网络销售覆盖全国各一、二、三线城市,为全国各地城市用户提供厂家直销产品,提供质量第一,物美价廉产品,通过网络实现最高效的售前、售中、售后服务,以实现顾客最大化的满意度,以客户为中心,以客户满意求生存,以产品质量求发展。自祖耀阀门厂成立来,先后取得了TS特种设备许可证、ISO9001质量体系认证、ISO14001环境管理体系认证、28001职业健康安全管理体系认证及欧盟承压设备CE认证、是中国阀门协会会员单位。

     
  3. 球墨铸铁电动蝶阀 DN250的价格

    3、使用条件上的不同

     

اضافة تعليق