التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

Mute…جديد تويتر! 

بدأت “تويتر” في اختبار خاصية جديدة بين مجموعة من مستخدمي تطبيقي شبكتها الاجتماعية للأجهزة الذكية، العاملة بنظامي “أندرويد” وiOS، تمكّنهم من التحكم في عملية الحصول على التغريدات الجديدة من حساب محدد.
وتتيح الخاصية الجديدة لمستخدمي الشبكة الاجتماعية تحديد حساب واحد أو مجموعة من الحسابات التي يتابعونها لإيقاف عملية الحصول على تغريداتهم الجديدة، وذلك دون الحاجة لإلغاء متابعة هذه الحسابات.
ويظهر زر خاص للخاصية الجديدة، والتي أطلقت عليها “تويتر” اسم “Mute”، ضمن الخيارات المتاحة للمستخدم عند تصفح أي حساب أخر على الشبكة الاجتماعية من تطبيقات الأجهزة الذكية.
وتظل الحسابات الصامتة، المفعّلة بها خاصية “Mute”، ممنوعة من بثّ التغريدات الجديدة في صفحة المستخدم الرئيسية، والتي تعرف باسم صفحة “الإطار الزمني”، حتى يقوم المستخدم يدويا بإيقاف تلك الخاصية.
ولم تكشف “تويتر” أي معلومات حول موعد إطلاق الخاصية الجديدة لجميع مستخدمي تطبيقات شبكتها الاجتماعية على الأجهزة الذكية، أو معلومات بشأن توفير الميزة على موقعها الرئيسي.
ولا تعد تلك الميزة جديدة بين مستخدمي “تويتر”، إذ توفرها بعض تطبيقات الطرف الثالث الخاصة بإدارة الحسابات مثل “تويت ديك” و”تويت بوت”، إلا أنها المرة الأولى التي تتوافر بشكل رسمي كأحد خصائص الشبكة الاجتماعية.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق