التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

بغياب رونالدو ريال مدريد بطل لكأس الملك على حساب برشلونة التائه 

رياضه – الرأي –
تمكن ريال مدريد من إضافة اللقب الـ19 من كأس ملك إسبانيا لخزانته عقب فوزه على برشلونة التائه في الموسم الحالي، هدفين لهدف واحد رغن افتقاره لمهاجمه كريستيانو رونالدو.
وقدم ريال مدريد أداء مميزا في الشوط الأول من المباراة التي احتضنها ملعب المستايا لتيقدم بالهدف الأول عبر اللاعب دي ماريا الذي منح الريال التقدم في الدقيقة الـ11، ليواصل الملكي سيطرته ويهدد مرمى برشلونة بالعديد من الهجمات، بيد أن برشلونة لم يستسلم وراح ينفذ الهجمات على مرمى كاسياس إلا أن النتيجة بقيت على حالها لينتهي الشوط بهدف أبيض.
وفي الشوط الثاني ارتفعت وتيرة الأداء حيث سعى الريال لتعزيز تقدمه فيما بحث برشلونة عن تعديل النتيجة، وتحقق مراده بواسطة اللاعب الشاب بارترا في الدقيقة 66 من المباراة، ليتحول الأداء إلى سجال بين الفريقين، وأظهر ريال مدريد عزما واضحا لخطف اللقب رغم أنه افتقر إلى مهاجمه كريستيانو رونالدو وما أن وصلت المباراة لربعها الأخير حتى سجل غارث بل هدفا في الدقيقة الـ85 من المباراة، ليواصل برشلونة تيهانه في الموسم الحالي بعد أن فقد فرصة المنافسة في دوري الأبطال ليخرج خالي الوفاض من كاس الملك الذي ذهب لخزانة الملكي للمرة الـ19.
يذكر أن ريال مدريد سبق له تحقيق اللقب في 18 نسخة، فيما حصل برشلونة على اللقب 26 مرة، ويعد نهائي الكأس للموسم الحالي هو السابع الذي يجمع الغريمين التقليديين.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق