التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, مايو 7, 2024

الجيش السوري يسيطر على عسال الورد بالقلمون ويبدا عملية عسكرية واسعة في حمص 

دمشق – امن – الرأي –
سيطر الجيش السوري على بلدة عسال الورد في القلمون ما اضطر الجماعات المسلحة الانسحاب باتجاه الطفيل اللبنانية والزبداني.
ومع دخول الجيش السوري بلدة عسال الورد بادرت مجموعات من المسلحين الى تسليم نفسها بعد القضاء على أعداد كبيرة من الإرهابيين وفرار الباقين منها.
وقال مصدر عسكري إن أهالي البلدة يستقبلون جنود الجيش والقوات المسلحة بالورود والرز ويرفعون أعلام الوطن.
وألحقت وحدات من الجيش والقوات المسلحة خسائر كبيرة في تجمعات الإرهابيين في سلسلة عمليات في ريفي حمص ودرعا وأوقعت بينهم قتلى ومصابين.
وذكر مصدر عسكري ل سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعات الإرهابيين في عين حسين والعامرية والدار الكبيرة في تلبيسة بريف حمص ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين وتدمير سيارة مزودة برشاش ثقيل كما دمرت وحدة من الجيش عددا من سيارات الإرهابيين بمن فيها وصهريج وقود بين قريتي برج قاعي وتلدو في الحولة.
وفي حمص القديمة بدا الجيش السوري عملية عسكرية واسعة وتوغل في جورة الشياح وسيطر على 10 مبان في الحميدية و5 كتل كبيرة في جورة الشياح في حمص القديمة
وفي درعا أشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت أوكار الإرهابيين في بلدة عتمان وغرب بلدة سملين منطقة الكسارة وفي بلدة النعيمة وشمالها في ريف درعا ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين وتدمير أدوات إجرامهم.
وأضاف المصدر أن وحدة من الجيش أوقعت أفراد مجموعة إرهابية في محيط مدرسة اليرموك قتلى ومصابين ودمرت تجمعا للآليات جنوب مبنى البريد بدرعا البلد ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين.
من جهة أخرى ذكر مصدر في محافظة حمص لمراسل سانا أن 14 مسلحا من أحياء القرابيص وباب السباع وجب الجندلي سلموا أنفسهم وأسلحتهم إلى الجهات المختصة.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق