التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 11, 2024

لاريجاني: يجب ان تكون نتيجة المفاوضات النووية صيانة الانجازات الوطنية 

طهران – سياسه – الرأي –
أكد رئيس مجلس الشورى الاسلامي، علي لاريجاني، ان المفاوضات النووية يجب ان تكون نتيجتها صيانة الانجازات الوطنية، مضيفا: نتيجة المفاوضات يجب ان تنهي مغامرات الغربيين.
قال علي لاريجاني، رئيس مجلس الشورى الاسلامي، في مراسم تكريم أسر شهداء السلطة التشريعية، يوم الاثنين، ان البلاد اليوم تمر بظروف حساسة، واضاف: وقد يبدو الامر مختلفا اليوم، الا ان ما تشير اليه اوضاع البلاد من الناحية الاقتصادية وعلى الساحة الدولية، والظروف الاقليمية، اننا يجب ان نهتم بمبادئ الاستقامة الوطنية القيمة.
وتابع لاريجاني: ان الموضوع النووي والمفاوضات بشأنه، أمر حساس ومصيري من الناحية الدولية، لذلك يجب ان تكون نتيجته صيانة الانجازات الوطنية وإنهاء المغامرات الغربية.
واشار رئيس مجلس الشورى الاسلامي الى الاوضاع الاقليمية، وقال ان المنطقة تشهد حالات من المنافسة والتصرفات اللامنطقية، لذلك علينا ان نؤدي دورا دقيقا في المنطقة، مضيفا انه لابد من اللجوء الى روح الايثار والتضحية والروح الجهادية التي أدت الى شموخ ايران وعزتها.
وشدد لاريجاني على انه في التعامل مع القضايا الدولية يجب الاعتماد على عناصر من شأنها ان تصون المصالح الوطنية، وقال: من اجل تحسين ظروف الاقتصاد اليوم، لابد من تعزيز الأخوة والتضحية التي كانت عاملا للحركة والنشاط في الثورة الاسلامية.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق