التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

نادي الجيش يحتفي ببطل العرب عبد الوهاب الكرخي ويثمن مسيرته الرياضية 

رياضه – الرأي
احتفى نادي الجيش الرياضي، الأربعاء، بالرائد الرياضي بطل العراق والعرب بالقفز العالي عبد الوهاب الكرخي، مثمنا مسيرته الرياضية وإنجازاته التي حققها عبر تمثيله العراق في المحافل الدولية، فيما ثمن الكرخي مبادرة النادي وطلب إرساله إلى العلاج خارج العراق.
وتحدث مدير النادي عمار خضير خلال حفل التكريم عن “الرياضة العراقية في السابق وما حققته من إنجازات على الصعد المختلفة والألعاب والفعاليات الرياضية المتعددة وما حققته الرياضة العسكرية”، مشيدا ” برائد عروس الألعاب عبد الوهاب الكرخي وما قدمه في مشواره الطويل وجهوده القيمة في خدمة الرياضة العراقية ونادي الجيش لاعباً ومدرباً طيلة أكثر من أربعة عقود”.
وشدد خضير على”ضرورة ايلاء الرواد الرياضيين الاهتمام الكبير كونهم يمثلون إرثا رياضيا ولابد من احترام ما قدموه عبر سنوات ممارستهم الألعاب المختلفة”، متمنيا “الصحة والسلامة للرائد الكرخي والعمر المديد له ولجميع ر واد نادي الجيش والرياضة العراقية”.
بدوره استذكر أمين سر النادي رعد الشيخلي “مراحل عمله مع عبد الوهاب الكرخي ودوره الكبير في نادي الجيش وترسيخ مبادىء الرياضة العراقية وألعاب القوى بالتحديد”، معتبرا “الكرخي رمزا من رموز الرياضة العراقية التي يجب ان تحظى بالاهتمام الكبير نظير ما قدمه للرياضة العسكرية والعراقية”.
من جهته “قدم البطل الرائد عبد الوهاب الكرخي شكره وتقديره الى إدارة النادي على هذه المبادرة الطيبة والإستذكار الجميل الذي أدخل الفرحة إلى قلبه واشعره بسعادة غامرة رغم معاناته من المرض”. وتمنى الكرخي أن “يحظى الرياضيون الأبطال والرواد بالدعم والرعاية والإهتمام من قبل المسؤولين لأنهم قدموا ما بوسعهم لرفع راية البلد في المحافل الدولية”، مطالبا أن “يساهم المسؤولون في وزارة الدفاع بتبني قضية علاجه وإرساله خارج العراق نظراً لعدم توافر إمكانية العلاج في الداخل”.
وكان التكريم شهد حضور عضو إدارة النادي الرائدة الرياضية نضال محمود التي كان لها دور كبير في هذه المبادرة وعبرت عن تقديرها للبطل عبد الوهاب الكرخي وما قدمه لرياضة العاب القوى.
وتأتي هذه المبادرة في وقت يعاني فيه البطل الرائد عبد الوهاب الكرخي من آهات المرض الذي جعله طريح الفراش، والزمه الجلوس في البيت، فهو لا يستطيع الوقوف بصورة متوازنة، وفقد حاسة السمع بنسبة كبيرة.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق