التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

حكيم شاكر يؤيد المشاركة في خليجي 22 ويعتبرها محطة اعداد مهمة 

رياضه – الرأي –

كشف مدرب المنتخب الوطني حكيم شاكر، الثلاثاء، عن تأييده للمشاركة في بطولة خليجي 22 التي ستقام في السعودية خلال شهر تشرين الثاني المقبل، معتبرا البطولة محطة اعداد مهمة للمنتخب قبل مشاركته في نهائيات آسيا، فيما أكد أن المشاركة مرهونة بموافقة الحكومة العراقية.

وقال حكيم شاكر إن “المشاركة في بطولة خليجي 22 مهمة للمنتخب الوطني ومفيدة للاعبين الذين تنتظرهم استحقاقات خارجية مهمة”، مؤيدا “المشاركة في البطولة والإندماج مع فرقها لما له من تأثير اجتماعي ورياضي كبير”.

وأضاف شاكر أن “البطولة تعد محطة اعداد للمنتخب وستعود بفائدة فنية وبدنية عاليتين قبل دخول المنتخب في منافسات نهائيات آسيا التي ستقام العام المقبل، في أستراليا سيما وهو يطمح بتسجيل إنجاز جديد على مستوى القارة”، مشيرا إلى أن “المشاركة لايمكن أن تتم إلا بموافقة الحكومة العراقية وموقف المنتخب من المشاركة مرهون بالقرار الحكومي”.

وكانت وزارة الشباب والرياضة أعلنت عن عدم مشاركة العراق في خليجي 22 اثر تداعيات نقل البطولة التي كان من المقرر اقامتها في البصرة، وسبق للمدرب حكيم شاكر أن قاد المنتخب الوطني لاحتلال مركز الوصيف في النسخة الماضية من البطولة.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق