التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أبريل 28, 2024

العميد نقدي يدعو قوى الثورة لاداء الدور الاساس في الحقول العلمية والثقافية والاقتصادية 

طهران – سياسه – الرأي –
دعا رئيس منظمة تعبئة المستضعفين العميد محمد رضا نقدي، القوى الثورية لاداء الدور الاساس في الحقول العلمية والثقافية والاقتصادية في البلاد.
وفي كلمة له اليوم الاحد خلال المخيم العلمي المقام تحت عنوان “آيات الحضارة” بحضور حشد من التلامذة المتفوقين، اشار العميد نقدي الى ساحة النضال العسكري ضد الاستكبار في السابق وقال، ان جبهتنا كانت في يوم ما ساحة المواجهة العسكرية لذا فان الذين كانوا اقوى بدنيا واكثر معرفة بالسلاح انجزوا اعمالا كبرى الا ان الساحة اليوم هي ساحة النضال العلمي والثقافي والاقتصادي حيث ينبغي على الافراد ذوي الطاقات والكفاءات من القوى الثورية اداء الدور الاساس فيها.
واعتبر تحرير البشرية من الظلم رهنا بامتلاك العلم والمعرفة واضاف، لو اردنا تحرير البشرية فانه علينا اولا تحرير العلم والمعرفة من يد الظالمين لتجريد جبهة الاستكبار من مصدر القوة هذا ووضعه تحت تصرف البشرية.
ولفت رئيس منظمة تعبئة المستضعفين الى الهزائم المتكررة للاستكبار في مواجهة الثورة الاسلامية وقال، ان النتيجة لقدرة الاستكبار هي الحروب وتشتيت الاسر والمجازر والاعمال الهمجية وحتى ان مزاعم توفير الراحة للبشرية من قبلهم قد انكشفت حقيقتها وظهر الوضع الاقتصادي الماساوي للاقتصاد الغربي لذا ينبغي العمل من اجل ان يتولى الاحرار ادارة العالم.
واشار الى استغلال الغرب للعلم للتنصت على المكالمات الخصوصية للناس وصنع القنابل لقتل الابرياء واضاف، ان الجمهورية الاسلامية الايرانية تتبوأ المرتبة الاولى من حيث تسارع النمو العلمي رغم جميع المؤامرات المحاكة ضدها ووجود البعض من عملاء نظام الهيمنة لاغتيال اصحاب الطاقات والكفاءات او جرهم نحو الغرب.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق