التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 17, 2024

الحكم «آندريه مارينر» يعتذر لآرسنال 

رياضه – الرأي –
قدم الحكم الدولي الإنجليزي «آندريه مارينر» اعتذاره لإدارة وجماهير آرسنال على الزلة التي ارتكبها في ديربي لندن بين تشيلسي وآرسنال ظهر يوم أمس السبت على ملعب ستامفورد بريدج حيث طرد لاعب الوسط الدولي الإنجليزي «أوكسليد تشامبرلين» بالخطأ بدلاً من طرده الظهر الأيسر «كيران جيبس» الذي أبعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء بيده قبل أن تسكن شباك تشيزني.
المدفعجية خسروا بستة أهداف نظيفة من تشيلسي في افتتاح مباريات الجولة الـ31 ما أدى لتقليص فرصتهم للتتويج الأول بلقب الدوري الإنجليزي منذ عام 2004 لاسيما بعد تمكن ليفربول من استغلال الموقف وتحقيق الفوز على كارديف سيتي 6/3 في جنوب ويلز.
وصدر بيان رسمي عن لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإنجليزي يوضح اعتذار مارينر لآرسنال حيث قال «إنه حكم خبير ويشعر بخيبة أمل بعد ارتكابه لهذا الخطأ في تحديد هوية اللاعب المتسبب في ركلة الجزاء التي احتسبها بعد 17 دقيقة لعب».
وأضاف البيان «الخطأ في تحديد هوية اللاعب الذي اقترف الخطأ من الحوادث النادرة جداً في كرة القدم وغابلً ما تكون نتيجة لعدد من العوامل الفنية المختلفة، القرار كان صعباً وآندريه يشعر بخيبة أمل عارمة لفشله في تحديد اللاعب الصحيح، أعرب عن خيبة أمله لآرسنال عندما شاهد اللعبة ويقدم اعتذاره في هذه المسألة».
وكان مارينر قد علم بالخطأ الذي اقترفه في الشوط الثاني لكن بحلول ذلك الوقت لم يستطع التراجع عن القرار المثير للجدل في المباراة الـ1000 لآرسين فينجر مع آرسنال.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق