التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 4, 2024

الموسوي: لم ولن أقدم طعنا بانتخابات الأولمبية ولم أرتد”ربطة العنق” لمعرفتي بالنتائج 

بغداد – رياضه – الرأي –
كشف رئيس اتحاد الجودو سمير الموسوي، الخميس، أن انتخابات اللجنة الأولمبية شهدت تأثيرات على الهيئة العامة في عملية التصويت، مؤكدا أنه لم ولن يقدم طعنا بالإنتخابات، فيما أشار إلى أنه لم يهيء نفسه ولم يرتد ربطة العنق لمعرفته المسبقة بالنتائج.
وقال سمير الموسوي في حديث لـه إن “انتخابات المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية التي جرت في الـ15 من آذار الحالي، شهدت تأثيرات جانبية على أعضاء الجمعية العمومية في عملية التصويت”، مبينا أن “عددا من أعضاء الجمعية العمومية تعهدوا بمنحنا أصواتهم وتخلوا عن ذلك في قاعة الإنتخابات”.
ونفى الموسوي أن “يكون قدم طعنا بالإنتخابات أو لديه نية في ذلك بعد انتهاء العملية الإنتخابية حيث كان مقتنعا بما آلت إليه الإنتخابات وبارك لجميع الفائزين”، كاشفا أنه “خرج من قاعة الإنتخابات بعد أن أدلى بصوته مباشرة ولم يهيء نفسه للحضور ولم يرتد “ربطة العنق” لمعرفته المسبقة بنتائج التصويت”.
وأضاف الموسوي أن “معطيات كثيرة أوضحت أمامه الصورة سيما في انتخابات الخبراء والشخصيات اللامعة التي جرت قبل يوم واحد من إنتخابات المكتب التنفيذي”، مؤكدا أنه “أصبح متيقنا من خسارته في الإنتخابات قبل يوم واحد فقط من المؤتمر الإنتخابي الذي عقد في فندق المنصور ببغداد”.
وكان سمير الموسوي رشح لمنصب رئيس اللجنة الأولمبية أمام منافسه رعد حمودي وخسر الإنتخابات بعد أن حصل على سبعة أصوات فقط من أصل 32 صوتا.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق