التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 3, 2024

معالي وزير التربية يكرم التربويين الفائزين بجائزة الشارقة للابداع العربي 

 

بغداد ( الرأي )

كرم معالي وزير التربية أ.م.د. محمد علي تميم التربويين الفائزين في مسابقة الابداع العربي دورة (17) لسنة 2014.

واكد معاليه بدعم الوزارة لكل الجهود التي تبذل من اجل اعلاء اسم ورفعة العراق ووزارة التربية على حد سواء،مشيراً الى ان هذه الجوائز لها ثقلها واهميتها على مستوى الوطن العربي وخاصة اذا ماعلمنا ان عدد المشاركات في هذه التظاهرة الادبية بلغ (317) مشاركة وتم حصول العراق على ثلاثة جوائز من اصل عشرة ،وهذا يؤكد ان العقول العراقية قادرة على صناعة المستحيل رغم اعتى الظروف.

        ومن الجدير بالذكر ان نتائج جائزة الشارقة للابداع العربي قد ظهرت وحصل العراق فيها على عدّة جوائز اذ حصل التربوي هيثم الشويلي من المديرية العامة لتربية بغداد الرصافة الثانية / تربية المدائن على جازة الرواية ،بينما حصل التربوي على كاظم داود من تربية ميسان على جائزة النقد الادبي كما حصل الدكتور حمد محمود الدوخي / جامعة صلاح الدين على الجائزة العربية للابداع الثقافي في مجال النقد الادبي من منظمة الالكسو.

        وعبر المكرمون عن امتنانهم للاهتمام الذي ابداه معالي الوزير باستضافتهم في مكتبه الخاص في ديوان الوزارة وتقديره لابداعهم الادبي والثقافي وهم فخورون بانهم رفعو اسم العراق عاليا بهذا الفوز الكبير.

ويذكر ان تسليم الجوائز على الفائزين سيكون من خلال حفل يقام شهر نيسان المقبل لعام 2014 يحضره امير الشارقة سلطان بن محمد القاسمي وتتضمن الجوائز مبالغ ماليه للفائزين اضافة الى طباعة الكتب الفائزة وكل حسب اختصاصه.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق