التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 3, 2024

عمليات بغداد تعلن اعتقال “إرهابي” وتفكيك عبوات ناسفة وتفجير منزلين مفخخين 

بغداد ( الرأي )
أعلنت قيادة عمليات بغداد، الأحد، عن اعتقال “إرهابي” وتفكيك عدد من العبوات الناسفة وتفجير منزلين مفخخين في مناطق متفرقة من العاصمة.
وقالت القيادة في بيان له إن “قوة من اللواء 22 تمكنت من تفكيك أربع عبوات ناسفة في منطقة البوعبيد موضوعة قرب احد المنازل دون وقوع حادث”، مؤكداً أن “قوة من فوج استطلاع الفرقة 14 تمكنت من إلقاء القبض على احد الإرهابيين وضبطت بحوزته ثلاث عبوات ناسفة معدة للتفجير تم تفكيكها بدون حادث في منطقة هور الباشا”.
وأضاف البيان أن “قوة من اللواء (45) تمكنت من تفكيك عبوتين ناسفتين في منطقة الحماميات، كما تمكنت قوة من اللواء (59) من تدمير عجلة يستقلها إرهابيين في منطقة الكسارات”.
وأشارت القيادة إلى أن “قوة من اللواء (23) قامت بتفجير منزلين مفخخين دون وقوع حادث في منطقة عرب جبور، في حين تمكنت قوة من اللواء (25) من تفكيك عبوتين ناسفتين موضوعة على جانب الطريق دون وقوع حادث في منطقة السيد عبد الله”.
يذكر أن العاصمة بغداد تشهد وبشكل شبه يومي سلسلة تفجيرات بسيارات مفخخة وعبوات وأحزمة ناسفة، إضافة إلى هجمات متفرقة تستهدف المدنيين وعناصر الأجهزة الأمنية في مناطق متفرقة منها، تسفر عن سقوط المئات من القتلى والجرحى .
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق