التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

7 ترشيحات فقط على مناصب اتحاد الكرة.. والوطني يغادر الى الامارات إستعدادا لمواجهة الصين 

 

بغداد ( الرأي )
اكد الناطق الرسمي بإسم اللجنة المشرفة على انتخابات اتحاد كرة القدم ستار جبار ان اللجنة تواصل اعمالها في مقر اتحاد كرة القدم ايام العطل الرسمية.
وقال جبار في تصريح اليوم الخميس ان “سبعة مرشحين تقدموا على عضوية الاتحاد وهم كل من {محمد صاحب وفاقد محمد ويحيى كريم ولطيف خلف وقادر شمخي وجليل حنون مرشح نادي الميناء فضلا على ترشيح كاظم سلطان} على عضوية الاتحاد امس الاول”.
واشار الى انه” لا توجد ترشيحات على منصب الرئيس ونوابه باستثناء ترشيح علي جبار على منصب النائب الثاني”.
ومن جانب اخر غادر وفد المنتخب الوطني بكرة القدم ظهر امس الثلاثاء الى الامارات للدخول في معسكر قصير استعدادا لخوض المواجهة المصيرية مع المنتخب الصيني في الخامس من الشهر المقبل المؤهلة الى نهائيات كاس اسيا عام 2015 في استراليا.
يذكر ان المدرب حكيم شاكر اختار القائمة النهائية للمنتخب الوطني وتتالف من 24 لاعبا هم {جلال حسن وعلي ياسين وعلاء كاطع وعلي بهجت وضرغام اسماعيل وسلام شاكر واحمد ابراهيم وعلي رحيمة ومهدي كريم وعلي فائز وعلي عدنان وهلكورد الملا محمد وسيف سلمان واحمد عباس وعلي حصني واحمد ياسين وياسر قاسم ومهدي كامل وامجد كلف ومهند عبدالرحيم ويونس محمود وحمادي احمد ومروان حسين ومصطفى ناظم}.
ويرأس الوفد عبد الخالق مسعود النائب الاول لرئيس اتحاد كرة القدم وعضوية كامل زغير فضلا عن الملاك التدريبي المؤلف من حكيم شاكر ومساعده كريم سلمان وصفاء عدنان ومدرب حراس المرمى عبدالكريم ناعم ومدرب اللياقة البدنية سردار محمد.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق