التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

عمليات دجلة: تنظيم “داعش” يخشى المواجهة 

بغداد ( الرأي )
أكد قائد عمليات دجلة في العراق الفريق الركن عبد الأمير الزيدي، ان عناصر تنظيم “داعش” تعتمد أسلوب اللصوصية وتخشى مواجهة القوات المسلحة، وفيما أشار الى ان اغلب عناصر التنظيم أميون خدعوا بفكر ضال، لفت الى إن العشائر تتعاون بشكل ايجابي للقضاء على التنظيمات المتطرفة.
وقال الزيدي إن عناصر تنظيم “داعش” المجرمة تعتمد اسلوب اللصوصية في اغلب هجماتها لأنها تخشى المواجهة المباشرة مع القوى الامنية، وتلجأ إلى الأحياء السكنية للهروب من ضربات التشكيلات العسكرية، مؤكدا قتل واعتقال قيادات بارزة في التنظيم خلال الساعات الـ72 الأخيرة بعمليات نوعية جرت ضمن الحدود الادارية لمحافظات ديالى وكركوك وصلاح الدين.
وأشار إلى ان اغلب عناصر “داعش” أميون خدعوا بالفكر الضال واصبحوا رهائن فتاوى شريرة هدامة تحاول العبث بالأمن والاستقرار وتبيح قتل الابرياء وتخريب الدور والمنشآت الحيوية، مشددا على ان الأجهزة الأمنية تقف لهم بالمرصاد اينما وجدوا.
وأكد ان العشائر تعاونت مع القوات المسلحة بشكل ايجابي خلال معركة القضاء على التنظيمات الإرهابية في عموم المناطق، مشيرا إلى ان مستوى تعاون الأهالي مع القوى الامنية يتصاعد بوتيرة كبيرة، ما يعكس الروح الوطنية الموحدة في مواجهة كل ما يهدد أمن واستقرار البلاد.

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق