التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 17, 2024

وفد البرلمان العربي يشارك في مؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي بطهران 

 

القاهره ( الرأي ) رباب سعيد

يشارك وفد البرلمان العربي, برئاسة معالي السيد أحمد محمد الجروان رئيس البرلمان العربي في اجتماعات أعمال الدوره التاسعة لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي المنعقدة بالعاصمة الإيرانية طهران خلال الفترة من 18إلي 19 فبراير الجاري بناء علي دعوة سعادة الدكتور محمود إرول  قليج الأمين العام لإتحاد

مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي ويضم وفد البرلمان العربي كل من أصحاب السعادة مسلم بن علي رئيس لجنة الشؤون الخارجية والسياسية والأمن القومي. والدكتور علي عبد الله أبو خليفة من الأمانة العامة السيد موسي صيودة الأمين العام المساعد.

سيلقي الجروان كلمة البرلمان العربي في مؤتمر طهران غدا الثلاثاء كما حضر أجتماعالمجموعة العربية المشاركة بالمؤتمر لغرض تنسيق وتبادل وجهات النظر المتعلقة بالقضايا العربية.

ومن المقرر أن نناقش الدورة التاسعة لمؤتمر الإتحاد عدة مواضيع منها وثيقة إعلان البرلمان الإسلامي وتعديل لوائح الإ تحاد علي ضوء النظام الأساسي الجديد اضافة إلي مشروعات القرارات المقدمة من لجان الإتحاد  كما يتوقع أن يصدر إعلان طهران والبيان الختامي في الجلسة الختامية لهذه الدورة.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق