التحديث الاخير بتاريخ|السبت, يونيو 1, 2024

مقتدى الصدر يدعو العراقيين للمشاركة في الانتخابات القادمة 

بغداد ( الرأي )

. أكد زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الثلاثاء، أن “آل الصدر” لايريدون منصبا او كرسيا، فيمااشار الى أن العراق تحول الى لقمة سائغة والشعب لايريد ذلك بل يريد “عزة وصوت مسموع.

 

وقال الصدر خلال كلمة متلفزة وجهها الثلاثاء، إلى العراقيين، إن “الاشتراك في الانتخابات البرلمانية المقبلة ضرورة وواجب ويجب الاشتراك بها، من أجل أن لا تقع الحكومة بيد غير أمينة”، مؤكدا على أنه “سوف يشارك فيها وسيدلي بصوته إلى كل شريف يريد خدمة الشعب.

وأضاف انه “اذا كانت هناك اصوات سياسية شريفة فلتستمر بالعمل بعيدا عني.

وأشار الى أنه سيدلي بصوته في الانتخابات البرلمانية المقبلة، داعيا المواطنين إلى المشاركة فيها، عادا التخلف عنها “خيانة للوطن.

ولفت الصدر إلى أنه “سيقف مع الجميع على مسافة واحدة”، داعيا “العراقيين إلى أن يشتركوا في الانتخابات وأن لا يقصروا بهذا الشأن، لأن عدم المشاركة هي خيانة للبلد .

وكان الصدر، اعلن السبت (15 فبراير 2014)، عن اغلاق جميع مكاتب “السيد الشهيد” وملحقاتها واعتزاله جميع الامور السياسية، مؤكدا أن لا كتلة برلمانية تمثله بعد الآن أو اي منصب داخل الحكومة وخارجها، مشددا على أن من يتكلم خلاف ذلك فسيعرض نفسه للمسائلة “الشرعية والقانونية”، في حين أبقى على 19 مؤسسة لتكون تحت ادارته المباشرة.

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق