التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أبريل 28, 2024

في الدوري الممتاز بكرة القدم فوز اربيل وزاخو والطلبة 

بغداد ( الرأي )

تعادل فريق النفط مع ضيفه الشرطة من دون اهداف في اللقاء الذي اقيم امس ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من المرحلة الأولى للدوري العراقي الممتاز بكرة القدم فيما تمكن نفط ميسان من الفوز على الامانة بهدفين نظيفين .

استطاع دفاع النفط الحد من هجوم الشرطة طوال المباراة في الوقت الذي كانت محاولات الاول تهدد الضيف بالخطر الا انها لم تترجم الى اهداف ، لاسيما ان الشرطة كان بحاجة الى مواصلة انتصاراته في ظل تعثر المتصدر بغداد . فيما تمكن فريق الطلبة من تحقيق فوز مهم على نفط الجنوب بهدفين مقابل هدف واحد ، حيث كان الطلاب الافضل خلال شوطي المباراة ليؤكد الانيق علو كعبه في العودة الى سكة النجوم ، فيما انتهى ديربي الشمال بفوز اربيل بهدف واحد سجله اللاعب لؤي صلاح في الدقيقة 84 من اللقاء .

 

وحصل زاخو على العلامة الكاملة اثر فوزه على النجف بثلاثة اهداف مقابل هدفين سجل اهداف زاخوعلاء الشبلي وخالد مشير من ركلة جزاء ويونس شكور فيما سجل هدفي النجف كرار محمد وسيف جاسم من ركلة جزاء. وفي نفس الدور تمكن نفط ميسان من تحقيق مفاجأة بعد فوزه على المتصدر الأمانة بهدفين دون مقابل في المباراة التي جرت على ملعب الميمونة في ميسان وسجل هدفي اللقاء صباح عبد الحسين رضا نصر الله.وضمن المنافسات ذاتها فاز فريق القوة الجوية على ضيفه الميناء بهدف وحيد جاء عن طريق حمادي احمد في الدقيقة 28 من الشوط الأول.

وفي اللقاء الثالث فاز الزوراء على المصافي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق