التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

الأمانة تباشر غدا بحملة لازالة التجاوزات عن سوقي العربي والشورجة لتسببها بإعاقة إخماد الحرائق 

بغداد ( الرأي )
اعلنت امانة بغداد، عن مباشرتها يوم غد السبت باطلاق حملة كبرى لازالة التجاوزات عن سوقي العربي والشورجة بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد لتسببها في اعاقة جهود فرق الدفاع المدني في إخماد الحرائق المتكررة وعرقلة عملية تقديم الخدمات البلدية، داعية اصحاب “البسطات والجنابر” الى المباشرة خلال هذا اليوم الجمعة برفع ممتلكاتهم واغراضهم.
وقال أمين بغداد نعيم عبعوب الكعبي، في بيان، تلقت ( الرأي ) الدوليه نسخه منه إن “امانة بغداد ستباشر يوم غد السبت بحملة كبرى لازالة التجاوزات الحاصلة على سوقي العربي والشورجة التجاريين في جانب الرصافة من العاصمة بغداد بعد ان تسببت بعرقلة جهود فرق الدفاع المدني في اخماد الحريق الذي اندلع يوم امس في عدد من المراكز والعمارات التجارية في هذين السوقين بسبـــب تفجيرات ارهابية”.
واضاف أن “هذه التجاوزات شكلت عبئاً ثقيلاً على امانة بغداد من خلال عرقلة عملية تقديم الخدمات ورفع النفايات والمخلفات وتنفيذ مشاريع تطوير الشوارع والازقة مما تطلب اتخاذ اجراء عاجل وفوري باعادة النظر بملف هذين السوقين واعادة تنظيمها واتخاذ اشد الاجراءات بحق المخالفين والمتجاوزين وفق القوانين والانظمة البلدية “.
ودعا الكعبي “اصحاب البسطات والجنابر الى المباشرة خلال هذا اليوم الجمعة برفع ممتلكاتهم واغراضهم واماكن البيع المؤقتة العائدة لهم وبخلافه سيتم ازالتها بشكل نهائي خلال الحملة التي تنطلق يوم غد السبت “.
وشهدت العاصمة بغداد، أمس الخميس، مقتل وإصابة عدد من الاشخاص بانفجار ثلاث عبوات ناسفة في السوق العربي وسط بغداد واندلاع حريق بعدد من المحلات التجارية في السوق.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق