التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 4, 2024

روحاني: مشاركة الشعب في المسيرات تبشر بالوحدة والانسجام الوطني 

طهران ( الرأي )
أكد رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية، حسن روحاني ان مشاركة الشعب الايراني الواسعة في مسيرات الذكرى السنوية لانتصار الثورة الاسلامية تبشر بالوحدة والانسجام الوطني وتشير الى الاجواء الايجابية المفعمة بالامل.
أعرب رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية، حسن روحاني، خلال اجتماع مجلس الوزراء اليوم الاربعاء، عن شكره وتقديره للمشاركة الواسعة العظيمة للشعب في مسيرات الذكرى السنوية لانتصار الثورة الاسلامية في انحاء البلاد. ووصف هذه المشاركة العظيمة بأنها مؤشر على الاجواء الايجابية المفعمة بالامل في البلاد، وتبشر بالوحدة والانسجام الوطني.
وأكد روحاني على متابعة حكومته لتحقيق المطلب الشعبي ومواصلة المفاوضات بين ايران ودول 5+1 لصيانة الحقوق والمصالح الوطنية، وصرح: ان مكاسب المرحلة الاولى من المفاوضات النووية الايرانية، مكاسب عظيمة، وقد انجزت في ضوء ارشادات سماحة قائد الثورة وسياسات حكومة التدبير والامل مع الحفاظ على كل القيم التي يؤمن بها المجتمع فضلا عن صيانة الحقوق النووية للبلاد، وما استياء الصهاينة الا مؤشر على هذه الانجازات.
وشدد رئيس الجمهورية على ضرورة الاعلام الدقيق والكامل، داعيا الحقوقيين في البلاد للقيام بدراسة دقيقة لمحتوى الاتفاق، وتبيين النتيجة للمجتمع.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق