التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

إرجاء تدريبات المنتخب الى إشعار آخر وكوركيس يحمّل الأندية المسؤولية 

بغداد( الرأي )

حمل المدير الاداري لمنتخبنا الوطني باسل كوركيس اندية الدرجة الممتازة مسؤولية تأجيل تدريبات المنتخب الوطني الى منتصف شهر شباط الجاري بعد ان الغيت الوحدة التدريبية ليوم امس.

وقال كوركيس في تصريح صحفي  ان “تدريبات المنتخب الوطني اصطدمت بعدم التحاق لاعبي الانديةالتي كانت مقررة يوم امس واول امس، بعدما حضر عشرة لاعبين فقط الى التدريبات، فيما امتنع فريقااربيل والشرطة عن التحاق لاعبيهما بالتدريبات بسبب خوضهم مباراة بالدوري يوم السبت الماضي، فضلا عن غياب اللاعبين المحترفين بالخارج عن الوحدات التدريبية بسبب انشغالهم مع الاندية التي يلعبون لها، ومن المقرر ان يلتحقوا خلال معسكر المنتخب بالامارات. مؤكدا ان مدرب المنتخب الوطني حكيم شاكر وضع في حساباته انشغال اللاعبين مع انديتهم استعدادا لمباريات الجولة الثانية عشرة وكذلك هناك مهمة خارجية تنتظر فريقي اربيل والشرطة ضمن مباريات كأس الاتحاد الاسيوي”.

واضاف ان المدرب حكيم شاكر استدعي جميع اللاعبين من اجل تجميعهم واعطائهم دورسا علمية وخاصة ان الوحدات التدريبية ستكون خفيفة وسنرفع من وتيرة الإعداد مع اقتراب موعد المباراة المصيرية، لذلك نطلب من الاندية تفريغ جميع اللاعبين بعد انتهاء مباريات الجولة الثانية عشرة من الدوري المحلي، لاننا امام مسؤولية وطنية كبيرة وبالتالي تفريغ اللاعبين سيؤهلنا بشكل كبير لخط نقاط الفوز من التنين الصيني في الخامس من الشهر المقبل”.

وتابع كوركيس بالقول ان” اتحاد الكرة قد اتفق رسميا على تحديد موعد مباراة منتخبنا الودية مع كوريا الشمالية في الحادي والعشرين من الشهر الجاري في دبي، بعدما دفعنا للجانب الكوري مبلغا ماليا قدره {75000} الف دولار لاجراء المباراة. فيما فاتح الاتحاد اربعة منتخبات لاجراء مباريات ودية، حيث فتح اتحاد الكرة قنوات اتصاله مع الاردن والكويت والبحرين ولبنان

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق