التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 11, 2024

الشباب والرياضة تفعل ستة فروع للمراكز الوطنية للموهبة الرياضية بكل محافظة 

بغداد ( الرأي )

اعلن المشرف العام لمشروع المركز الوطني لرعاية الموهبة الرياضية بوزارة الشباب والرياضة الدكتور حسن علي كريم ، ان وزارة الشباب والرياضة اكملت جميع الاستعدادات لافتتاح فروح جديدة للمراكز الوطنية لرعاية الموهبة الرياضية في جميع المحافظات.

 

 

وقال كريم اليوم الاثنين ان “المراكز ستفتح في جميع المحافظات وبواقع ستة مراكز للمحافظة الواحدة بحسب الخارطة الرياضية للموهبة في المحافظة “.

 

واشارالى ان ” معظم المحافظات قد شهدت افتتاح وتفعيل مراكز وطنية العام الماضي لعدد من الالعاببعد تجهيز القاعات والساحات الخاصة باستقطاب الموهوبين ومن المؤمل ان يكون العام الحالي 2014 هو عام التكامل في العمل لتطوير الموهبة الرياضية في بغداد والمحافظات بصورة نموذجية من ناحيةالبنى التحتية والتجهيزات الرياضية المتكاملة بجميع انواعها مع الخدمات الخاصة بالجانب الطبيوالتاهيل الرياضي” .

 

وبين ان ” العمل خلال الفترة الماضية والنجاحات المستمرة التي جسدها تزايد اعداد الموهوبين الصغار واستقطاب المراكز للكفاءات التدريبية والاشراف الاكاديمي مع اقامة البطولات والمهرجانات الرياضية المتنوعة، تعزز اليوم بمبادرات جديدة اخذت طريقا للعمل ومنها تاسيس مجالس لاولياء الامور للموهوبين الصغار في بغداد والمحافظات ومن شان هذه الخطوة ان تسهم في تواصل الموهوبين بالشكل الامثلبرعاية ذويهم مع المراكز وبذلك تتعزز الثقة بالمدرب والمشرف لمصلحة تطور اللعبة “.

 

وقد تمخضت هذه الخطوة عن اقامة دروس تقوية للطلبة الموهوبين لمختلف المراحل الدراسية وهي خطوة تحسب لاولياء الامور الذين اخذوا على عاتقهم تنفيذها .

 

 

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق