التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 11, 2024

وزارة الشباب والرياضة تفتتح ملعب تازة بسعة 1000 متفرج 

كركوك ( الرأي )

 

افتتحت وزارة الشباب والرياضة ملعب ناحية تازة سعة {1000} متفرج في محافظة كركوك خلال احتفالية حضرها مسؤولين في الوزارة ومديرية شباب ورياضة كركوك ونجاة حسين عضو مجلس محافظة كركوك واعضاء مجالس الاقضية والنواحي .

وذكر بيان للمكتب الاعلامي لوزارة الشباب والرياضة اليوم الأحد ان “ملعب تازة يعد صرحا رياضيا للمدينة التي عانت الكثير ويحتاج شبابها الى الاهتمام والرعاية ، وهناك مشاريع رياضية اخرى سترى النور في ناحية تازة بعد الجهود الكبيرة التي تبذلها الوزارة في اطار الاهتمام بالقطاعين الشبابي والرياضي”.

وأضاف ان” وتناولت الاحتفالية كلمات دور الرياضة التي تجمع الشعوب وان ما تحقق مؤخرا خلال فوز المنتخب الاولمبي بلقب أسيا 2014 خير دليل على حالة التآخي بين أطياف الشعب العراقي وان هذا التجمع الشبابي الذي يأتي بعد التحول الديمقراطي وانتهاء حقبة النظام البائد يؤكد على الاخوة في كركوك وجعل هذه المناسبات منبرا للتواصل بين الشباب والتعايش السلمي والاخوي بين مكونات كركوك، كما شهدت الاحتفالية استعراضا للفرق المشاركة وإقامة مباراة بكرة القدم جمعت فريقي تازةوطوز خورماتو”.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد افتتحت مؤخرا عددا من الملاعب الصغيرة سعة 500 متفرج اهمهاملاعب التحدي والحسينية وشارع فلسطين.

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق