التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 10, 2024

برشلونة يفوز على ريال سوسيداد بثنائية ويقترب من نهائي الكأس 

برشلونه ( الرأي )
وبهذا الفوز اقترب الفريق الكتالوني من ضرب موعد مع غريمه ريال مدريد (فاز بالثلاثة على اتلتيكو مدريد) في نهائي البطولة في حالة فوز الفريقين على سوسييداد واتلتيكو على التوالي في اياب الدور قبل النهائي الاسبوع المقبل.
سجل هدفي برشلونة سيرجيو بوسكيتش في الدقيقة (44)، وحارس مرمى ريال سوسييداد اينوت زوبيكاراي بالخطأ في مرماه (ق60)، حيث سدد اليكسس سانشيز الكرة لترتطم بالقائم وتعود لزالدو مدافع سوسييداد الذي سددها قوية في حارس مرماه زوبيكاراي ليغير اتجاهها في طريقه لهز شباك مرمى فريقه، وشهد اللقاء طرد اينيجو مارتينيز لاعب سوسييداد (ق44) لكثرة اعتراضه.
وأهدر برشلونة فوزا كبيرا حيث لم يستغل اصحاب الارض النقص العددي للضيوف بعد طرد اينيجو مارتينيز لاعب سوسييداد للخشونة وكثرة الاعتراض ، واستحوذ الارجنتيني تاتا مارتينيو بطريقة لعبه وانتشار لاعبيه على الكرة خلال اللقاء لكن لاعبيه أهدروا فرص عديدة خصوصا ميسي بتسديدته في العارضة من كرة ثابتة وبيدرو وسانشيز وفابريجاس في اكثر من فرصة.
ولم تصنع تبديلات مارتينيو الفارق في الشوط الثاني حيث دفع بانييستا على حساب سانشيز (ق 74)، وتيلو بدلا من فابريجاس (ق 86)، ووضح تأثر فريق برشلونة في الابتعاد عن صدارة الليجا من خلال ادائهم المتواضع نسبيا مقارنة بضيوفهم الذين لعبوا بعشرة لاعبين طيلة الشوط الثاني ولدقيقة في الشوط الاول.
وفي الدقائق الاخيرة اهدر ميسي هدفا محققا من انفراد سددها قوية انقذها زوبيكاراي حارس سوسييداد ببراعة (ق83)، بينما حاول البديليان تيلو انييستا صناعة الفارق الا ان الوقت القصير الذي شاركا خلاله في اللقاء لم يستطيعا خلاله تقديم اي شيء ، بينما تصدى زوبيكاراي حارس الضيوف لاكثر من محاولة في الدقائق الاخيرة لينتهي اللقاء بفوز ثمين لبرشلونة على سوسييداد بهدفين نظيفين ليقترب الفريق الكتالوني من نهائي البطولة.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق