التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, فبراير 18, 2020

قرار جديد من المحكمة في قضية نفقة سمية الخشاب ضد أحمد سعد 

اخبار الفن ـ الرأي ـ
أجلت محكمة أسرة سيدي جابر بالإسكندرية، الدعوى التي تحمل رقم 1939 لسنة 2019، التي أقامتها الفنانة المصرية سمية الخشاب ضد طليقها الفنان أحمد سعد، لإلزامه بدفع النفقة والعدة.

وتم تأجيل الجلسة إلى 7 مارس المقبل لتقديم المستندات من محامي الخصم، وذلك في حضور الفنانة سمية الخشاب للجلسة.

وارتدت خلال الجلسة زيًا أسود ورفضت التقاط صور لها وذلك بعدما استمع القاضي إلى أقوالها..

وكانت الفنانة سمية الخشاب تقدمت بدعوى قضائية تحمل رقم 1939 لسنة 2019 ضد الفنان أحمد سعد بمحكمة الأسرة بالإسكندرية بمحل سكنها ببطاقة الرقم القومي تطالب فيها بالنفقة ومشتقاتها المالية خلال فترة زواجها من الفنان أحمد سعد وتضررها ماديًا ونفسيًا.

وقدمت سمي الخشاب، لهيئة المحكمة الأوراق وتقارير طبية تفيد بقيامه بضربها وتعنيفها، وإجرائها عملية جراحية نتيجة ضربه لها بعنف.

يذكر أن سمية الخشاب كانت قد قامت عن طريق محاميها بتسليم محامي أحمد سعد شيك مصرفي مقبول الدفع بمبلغ مليون جنيه، وهو ما دعا المحكمة إلى إلغاء الحكم الصادر بحبسها لمدة 3 سنوات في جنحة شيك بدون رصيد.

وكانت محكمة جنح الدقي قد قضت غيابيا بحبس سمية الخشاب لمدة 3 سنوات، في جنحة شيك بدون رصيد، والتي أقامها ضدها أحمد سعد، وقررت المحكمة إلزامها بدفع كفالة قدرها 50 ألف جنيه لإيقاف تنفيذ الحكم، فتقدمت الفنانة بمعارضة على الحكم.

الفنانة سمية الخشاب كانت قد علقت على الحكم الصادر ضدها بالحبس 3 سنوات، وقالت إنها لن تترك حقها أبدًا، وأنها تسامحت كثيرًا في حقها، ولكنها لن تتهاون بعد الآن، وستحصل على كل حقوقها وبالقانون.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق