التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أكتوبر 17, 2019

الحشد العشائري: صحراء الانبار تحتاج إلى عمليات متواصلة لانهاء 

امن – الرأي –
أكد نائب قائد الحشد العشائري في محافظة الانبار اللواء طارق العسل، الاثنين، ان الصحراء الغربية بحاجة الى عمليات امنية متواصلة من اجل تأمينها من الوجود الداعشي، لافتاً الى ان عمليات ارادة النصر حققت نجاحات كبيرة.
وقال العسل في تصريح ان “عمليات ارادة النصر المنفذة من قبل مختلف صنوف الاجهزة الامنية جاءت في الوقت المناسب، من اجل تطهير وتأمين المنطقة الصحراوية بين الانبار ونينوى وصلاح الدين”.
واضاف ان “الصحراء الغربية وصولا الى الحدود تحتاج الى عمليات امنية نوعية متواصلة، من اجل تأمينها والقضاء على الوجود الداعشي في تلك المناطق المفتوحة”، مشدداً على ضرورة وضع نقاط ثابتة للقوات الامنية في المناطق الصحراوية لضمان عدم عودة داعش الاجرامي اليها”.
واوضح العسل، أن “عمليات ارادة النصر لن تكون كافية من دون تعزيزها بتحركات وعمليات نوعية اخرى، لمسك الارض والتحري عن الخلايا النائمة والقضاء على بقايا داعش في المنطقة الصحراوية”.
وتابع، أن “عمليات ارادة النصر لم يحدد موعد لانتهائها، حيث يتعلق استمرار وانهاء العمليات بالمعطيات والنتائج المتحققة على الارض، خاصة ان هناك عمليات بحث وتفتيش للقوات الامنية في المناطق المحددة لاجراء العمليات، حيث يعود القرار باستمرار وانهاء العمليات الى قيادة العمليات المشتركة”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق