التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 20, 2019

رونالدو: الدوري الإيطالي أصعب من الإسباني والإنجليزي 

رياضة – الرأي –
اعترف كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس بأنه لم يكن يتوقع أن يكون الدوري الإيطالي قوياً، مؤكداً في نفس الوقت على أنه لا يفتقد إلى الحياة في إسبانيا.
وقال النجم البرتغالي في تصريح صحفي : أنا سعيد لوجودي في إيطاليا في مثل هذه البطولة التنافسية. لقد كانت تجربتي جيدة جدًا حتى الآن. أشعر بالرضا عن نفسي. أشعر أنني ملائم للدوري الإيطالي، وأنه من الصعب اللعب فيه. في رأيي ، إنه الأصعب بالنسبة للمهاجمين. إنه دوري بجودة عالية. لم أكن أتوقع أن يكون بهذه القوة.
وأضاف: أنا سعيد، عائلتي وأطفالي سعداء. كل شيء إيجابي. لقد استقرينا جيدًا ، عائلتي تحب إيطاليا. إنه أسلوب حياة مختلف، وبلد مختلف، ولغة مختلفة، وثقافة مختلفة ، لكنني تكيفت جيدًا. لقد عشت بعيدًا عن المنزل منذ أن كان عمري 11 عامًا ، لذلك ليس لدي مشكلة في التكيف. ذهبت إلى إنجلترا عندما كان عمري 18 عامًا، ومدريد عندما كان عمري 25 عامًا، وتورينو وأنا عمري 33 عامًا.
وأحرز اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا، 21 هدفًا لصالح يوفنتوس منذ وصوله الصيف الماضي، وأوضح رونالدو: “في رأيي ، من الصعب التسجيل في الدوري الإيطالي، أكثر من الدوري الإسباني الذي يتميز بأسلوب لعب مفتوح. الفرق في الليجا تخاطر أكثر، في حين أن الأولوية هنا هي للدفاع، ثم الهجوم. لعبت أيضًا في إنجلترا لمدة خمس سنوات ، لكن ما زلت أعتقد أنه من الصعب التسجيل في الدوري الإيطالي.انتهى
محمد مخيلف

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق