التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أبريل 26, 2024

تفجير سيارة مفخخة في الرمادي 

امن – الرأي –
أعلنت قيادة شرطة الأنبار، بتفجير سيارة مفخخة كانت مركونة على جانب الطريق العام في قضاء الرمادي.
وذكر بيان لاعلام قيادة الشرطة تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه انه “بهمة ويقظة منتسبي الفوج التاسع في شرطة طوارئ المحافظة استطاعت القوة المرابطة قرب مطعم {حجي زياد} والمكلفة بواجب الخطة الامنية، حيث تم ملاحظة وقوف سيارة نوع {كيا} بيضاء اللون بالقرب من المطعم”.
وبين انه “ولانتباه منتسبي الفوج التاسع من طوارئ شرطة الانبار، تم ملاحظة توقف العجلة لفترة وقام على الفور المنتسبون بتفتيش العجلة وتم ملاحظة وجود عبوة أسفل العجلة وقاموا بدفع العجلة من مكانها لوجود مدنيين ووضعها في مكان فارغ وتم تفجير العجلة تحت السيطرة، بدون وقوع أي خسائر بشرية”.
وأشار البيان الى انه “وعلى أثر هذا العمل البطولي قام كل من رئيس مجلس المحافظة وقائد الشرطة بتكريم المفرزة ليقظتهم واستبسالهم والذي يعد نكران لذاتهم في سبيل اهلهم”.
وتابع البيان انه “وبعد تفجير السيارة قام فريق من مديرية مكافحة الاجرام وعلى رأسهم قائد شرطة الانبار اللواء هادي رزيج كسار شخصيا بجمع الادلة والمبرزات الجرمية”.
وأكد رزيج ان “هذه العصابة الارهابية المسؤولة عن العجلة سيتم احضارها في قبضة القانون وبالعاجل القريب وجلب واحضار الارهابيين الذين حاولوا بتعكير حياة أهلنا في الأنبار وماهي الا أيام معدودات حتى نلقي القبض على من قام بهذا العمل الارهابي”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق