التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, نوفمبر 13, 2018

رئاسة البرلمان والصحة تتفقان على تشكيل لجنة بين الوزارة ودور الإيواء لتأمين احتياجاتها الطبية 

محلي ـ الرأي ـ
اتفقت رئاسة البرلمان ووزارة الصحة على تشكيل لجنة بين الوزارة ودور الإيواء لتأمين احتياجاتها الطبية.
وذكر بيان للمكتب الاعلامي للنائب الاول لرئيس مجلس النواب حسن الكعبي تلقت *الرأي* الدولية نسخة منه اليوم ” تبنى حسن كريم الكعبي عضو هيأة رئاسة مجلس النواب تشكيل لجنة بين وزارة الصحة ودور ” الايتام – المسنين – الإحتياجات الخاصة ” لتامين الإحتياجات الطبية والادوية اللازمة من ” تداخلات جراحية – توفير ادوية ومستلزمات ” ، بالسرعة الممكنة لهم ، جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه اليوم علاء الدين العلوان وزير الصحة ، بحضور كادر دار زهور العلوية للأيتام ، ونائب محافظ بغداد كريم خلف محمد “.
واضاف ان ” الكعبي شدد على ضرورة توفير العلاجات الدوائية المستعصية وعالية الفاعلية لكافة المرضى العراقيين واستكمال النقوصات الحاصلة في المستشفيات والمراكز الطبية ، داعيا إلى تطوير الواقع الصحي ومواكبة الإحتياجات اللازمة في شتى المؤسسات الطبية بهدف تقديم افضل الخدمات لابناء شعبنا العراقي “.
واشار الكعبي بحسب البيان الى ” وجوب الاستفادة من الخبرات الوطنية وتوفير الاجهزة والمستلزمات المتطورة التي تساهم في تمكين المواطن من العلاج داخل البلاد وعدم اضطراره الى السفر “.
ولفت البيان الى انه ” جرى خلال اللقاء معالجة الطفلة الموجودة في دار الايتام لميس محمد صبري التي تعاني من فقدان السمع بشكل كامل وتحتاج الى زراعة قوقعة تمكنها من استعادة سمعها ومواصلة حياتها بشكل طبيعي ، من خلال احالتها الى لجنة طبية مختصة بشكل عاجل “.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق