التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أبريل 26, 2024

المجلس الوزراي يوعز بصرف 50% من مخصصات عاملي المنافذ الحدودية بأثر رجعي 

اقتصاد ـ الرأي ـ
ترأس رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي اجتماعا للمجلس الوزاري للامن الوطني، حيث اوعز بصرف الــ50% من مخصصات عاملي المنافذ الحدودية بأثر رجعي.
وذكر بيان لمتب العبادي تلقت*الرأي* الدولية نسخة منه اليوم ان “الاجتماع اكد على وزارة المالية للمباشرة بصرف مخصصات العاملين في المنافذ الحدودية البالغة 50‎%‎ شهريا وبأثر رجعي من تأريخ صدور القرار 61 لسنة 2018”.
واشار ان “الاجتماع تضمن متابعة الخطط الامنية والجهد الاستخباري في تتبع الخلايا الارهابية والعمليات الامنية التي تقوم بها قواتنا البطلة لتطهير المناطق وملاحقة الارهابيين، اضافة الى الخطة الامنية لزيارة اربعينية الامام الحسين {عليه السلام }”.
وبين ان “تمت مناقشة معالجة حالات التهريب والتهرب الضريبي والكمركي، حيث عرضت مقارنة لما يدخل للبلد من ايرادات من الضرائب لأربعة اشهر في هذه السنة مع نفس الاشهر لسنة 2017 وتنفيذ برنامج للايرادات في جميع المنافذ الحدودية”.
وتابع “جرى التأكيد على وزارة المالية للمباشرة بصرف مخصصات العاملين في المنافذ الحدودية البالغة 50‎%‎ شهريا وبأثر رجعي من تأريخ صدور القرار 61 لسنة 2018، فضلا عن التصويت على مذكرة التفاهم للتعاون الامني بين وزارة الداخلية العراقية ونظيرتها التركية”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق