التحديث الاخير بتاريخ|السبت, ديسمبر 15, 2018

الشرطة يتعادل مع الطلبة في دوري الكرة الممتاز 

رياضة – الرأي –
فشل فريق الشرطة بتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة التي جمعته مع ضيفه فريق الطلبة بعد تعادل الفريقين من دون أهداف على ملعب الشعب الدولي ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري الكرة الممتاز .
واكد المدرب المساعد لفريق الشرطة هيثم الشبول ان الفريق لم يقدم الأداء الذي كانت تنتظره جماهير النادي سيما في الشوط الاول من المباراة التي كان سلبياً اداء ونتيجة .
وبين ان وفِي الشوط الثاني وبعد التبديلات التي اجراها الجهاز الفني تغير حال الفريق وشن العديد من الهجمات وكان الأقرب لتحقيق الفوز لولا سوء الطالع وقلة تركيز اللاعبين الذي حال دون طرق الشباك .
وأشار الى ان الحصول على نقطة من المباراة لم يكن أبدا ضمن سقف طموحاتنا لذلك فان النتيجة التي انتهت عليها المباراة تعتبر سلبية للغاية ويجب على الجهاز الفني واللاعبين تعويضها في قادم المباريات من خلال تصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق .
كما ووجه الشبول سهام النقد للطاقم التحكيمي الذي ادار المباراة بقيادة الدولي مهند قاسم الذي لم يكن موفق في العديد من القرارات التي اتخذها وأهمها تغاضيه عن توجيه البطاقة الحمراء في اكثر من مناسبة للاعب الطلبة سيف سلمان الذي كان تدخلات قوية جداً ضد لاعبي الشرطة .انتهى
محمد مخيلف

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق