التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أبريل 27, 2024

مسؤول عسكري ايراني: سيتم التصدي بقوة وحسم للإرهابيين المتسببين بحادث أهواز 

امن – الرأي –
أكد نائب قائد القوة البرية التابعة لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية، اليوم الاثنين، انه سيتم التصدي بقوة وحسم للإرهابيين المتسببين بحادث أهواز، وسيكون مصيرهم كما مصير صدام وأتباعه.

وخلال مراسم الاستعراض الصباحي للوحدات النموذجية بالجيش، أشار العميد نوذر نعمتي الى الحرب المفروضة (التي فرضها صدام على ايران من 1980 الى 1988)، وقال: في بداية الحرب المفروضة أدرك صدام وجميع العالم ان النظام البعثي (العراقي) لن يحقق أيا من أهدافه.
وأضاف: ان صدام بذل محاولات عديدة من اجل قطع ارتباط مدينة اهواز مع جنوب خوزستان من خلال احتلال آبادان، الا انه لم يتمكن من تحقيق هدفه بمقاومة القوات المسلحة.
وتطرق العميد نعمتي الى حادث أهواز الارهابي، وقال: خلافا لتصور الأعداء، فإن هكذا أحداث ستؤدي الى تعزيز الوحدة بين القوات المسلحة وزيادة استقامة الشعب الايراني.
وتابع: ان الارهابيين الذين نفذوا هذا العمل الوحشي، هم استمرار لأولئك الذين كانوا يقدمون العون في هذه المناطق الى النظام البعثي، مشددا على ان الارهابيين بممارساتهم الدنيئة والغبية هذه، اقتربوا من حتفهم، وكما أكد مسؤولو البلاد في بياناتهم، سيتلقون درسا صعبا مثلما جرب قادة الارهابيين ونظام صدام في منطقة خوزستان.
وأردف نائب قائد القوة البرية ان مصير الارهابيين المتسببين بحادث أهواز سيكون نفس مصير صدام والصداميين، ومن المؤكد سيتم التصدي بقوة وحسم مع هؤلاء الارهابيين.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق