التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, أكتوبر 17, 2018

الشرطة والطلبة يتواجهان اليوم في ديربي العاصمة 

رياضة ـ الرأي ـ
أعرب مهاجم فريق الشرطة, علاء عبد الزهرة, عن تفاؤله في مواصلة حصد النتائج الايجابية خلال المواجهة التي سيضيفها الشعب الدولي مساء اليوم الأربعاء أمام فريق الطلبة.
وقال عبد الزهرة في تصريح صحفي ان “كسر رقم يمتد لـ 11 سنة من عدم تحقيق الفوز على النجف على ملعبه في الجولة السابقة أمر منح الفريق دافعا معنويا أكبر للاستمرار بتحقيق الانتصارات وحصد النقاط لتذليل الفارق مع المتصدر الزوراء خصوصا وان هناك ثمانية جولات لا زالت نتائجها لم تحسم وكل شيء وارد في المنافسة”.
وأضاف “نعم , نحترم تاريخ نادي الطلبة والذي يعد واحد من كبار الكرة العراقية كما نعي تماما ابرز نقاط قوتهم وضعفهم وسنبذل قصارى الجهود لتحقيق الفوز الهدف الاوحد الذي سندخل المواجهة من اجله دون النظر لاي نتيجة اخرى”.
وأشار الى “فريقنا بأتم الجاهزية حيث سندخل المباراة بصفوف مكتملة متسلحين برغبة كبيرة في الفوز وحسم واحد من الديربيات العاصمية المهمة التي لا يرتبط زخمها التنافسي مع مواقع الفريقين على لائحة الترتيب”.
وتختتم مساء اليوم الجولة 31 من الدوري الممتاز لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء، ‎بإجراء مباراتين، حيث يواجه النفط الديوانية على ملعب الصناعة، فيما يسدل الستار على منافسات الجولة بديربي العاصمة بين الشرطة والطلبة في اللقاء الذي سيضيفه ملعب الشعب الدولي.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق