التحديث الاخير بتاريخ|السبت, ديسمبر 15, 2018

وزارة الصناعة تقدم عرضا لانشاء منظومة حدود متكاملة ومتطورة 

محلي – الرأي –
كشفت الشركة العامة للصناعات الهيدروليكية احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن، الأحد، عن تقديمها عرضا وبدعم وموافقة من الوزير محمد شياع السوداني بتوفر الامكانية والاستعداد لديها لانشاء منظومة حدود متكاملة ومتطورة.

وقال مدير عام الشركة حيدر ناصر ظاهر في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، إن “لدى شركته الاستعداد والقدرة لدعم الجانب الامني في البلاد من خلال انشاء منظومات حدود وفق احدث المواصفات العالمية”، مشيرا الى انه “تم تشكيل فريق عمل لاجراء اللقاءات والاجتماعات مع الجهات الامنية المعنية لغرض بلورة هذا الموضوع وادخاله حيز التنفيذ”.

وأضاف ظاهر، أن “لدى الشركة انشطة سابقة لدعم المؤسسات الامنية وزيارات عديدة متبادلة حيث سبق وان قام قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت بزيارة مقر الشركة والاطلاع على امكانياتها فيما اجرت ادارة الشركة لقاء مشتركا مع السيد وكيل وزارة الداخلية للبحث في امكانية التعاون والتعاقد بين الجانبين فضلا عن لقاءات وزيارات اخرى”.

واشار إلى أن “عزم الشركة لانشاء ورشة متخصصة لصيانة وتصليح المعدات العسكرية المختلفة ذات المناشئ الغربية والامريكية”، كاشفا عن “النية للتعاون والمشاركة مع شركة عالمية رصينة لانشاء هذه الورشة وتغطية الحاجة .مركز الاعلام والعلاقات العامة في وزارة الصناعة والمعادن”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق