التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أبريل 26, 2024

اللجان الشعبية اليمنية: تصريحات صالح طعنة في الظهر 

وكالات – الرأي –
الوقت- اعتبرت اللجان الشعبية في اليمن، ان الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح تجاوز كل الخطوط الحمراء عندما وصفها بالمليشيا، مؤكدة أن ذلك طعنة في الظهر.

وقال بيان اللجان، الصادر مساء الثلاثاء” إنها قوة شعبية وطنية في طليعة المعركة التاريخية إلى جانب الجيش في مواجهة عدوان هو الأخطر على اليمن فتأتي الطعنة من الظهر بأن توصف بأنها ميليشيا فذلك هو الغدر بعينه”.

وأضاف البيان “إن كرامة دماء رفاقنا الشهداء والجرحى تأبى أن نسكت على ضيم أو ننام على حيف”، كما ذكر البيان أن” ما قاله صالح تجاوز لخط أحمر ماكان له أن يقع فيما وقع إلا لكونه (صالح) متربصا شراً منخلعاً وهو المخلوع عن كل شيمة ومروءة وطنية ودين وأعراف وأسلاف متنكراً لنهر من الدماء المقدسة “، وأكدت اللجان الشعبية في بيانها “أن عليه (صالح) تحمل ما قال والبادئ أظلم”.

وأضاف البيان” ونحن إذ نرقب من مواقعنا القتالية استنفار شعبنا اليمني الثائر العظيم تعزيزا للجبهات فذلك محل إجلال وإعظام ودافع للإقدام والاقتحام”.

وعاهدت اللجان الشعبية الشعب اليمني بالنصر على العدوان ومنافقيه” نعاهد شعبنا أن نظل أوفياء له ولقائدنا العظيم وأن نكون أولئك الرجال الذين يراهن عليهم ليعودوا لشعبهم وأمتهم بالنصر مكللا بالعزة والكرامة والسيادة وليس لتحالف العدوان والمنافقين في الداخل والخارج إلا الهزيمة النكراء”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق