التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أبريل 27, 2024

مقاتلو “النجباء” يشنون هجمات متواصلة على داعش في القيروان 

نينوى – امن – الرأي –
تمكن مقاتلو المقاومة الاسلامية – حركة النجباء الذين أطلقوا هجماتهم يوم الجمعة الماضي لتحرير ناحية القيروان من المحور الجنوبي، تمكنوا من تحرير العديد من المناطق.

وخلال الايام الاخيرة تمكن مقاتلو المقاومة الاسلامية – حركة النجباء، من تحرير المناطق الواقعة جنوب ناحية القيروان من دنس الارهابيين التكفيريين الدواعش.

وفي هذه العمليات التي أطلق عليها اسم “عمليات محمد رسول الله الثانية” بدءا من يوم الجمعة 12 ايار/مايو 2017 وبالتعاون مع سائر فصائل المقاومة انطلاقا من 4 محاور، حررت قوات الحشد الشعبي قرى هامة بما فيها “كركش” و”السطان” و”ثري الكراح” خلال الساعات الاول من الاشتباكات، حيث تواصل في الوقت الحاضر تطهير هذه المناطق.

كما استهدفت الوحدات الصاروخية للمقاومة الاسلامية – النجباء مركبة تويوتا تابعة لعناصر داعش والتي كانت بصدد تنفيذ تفجير انتحاري، وتم تدميرها والقضاء على راكبَيها.
ونظرا لوتيرة التقدم الحاصل، فمن المتوقع ان يصل مقاتلو الحشد الشعبي خلال الايام القادمة الى مشارف ناحية القيروان، ليحرروها من دنس الارهابيين.

الجدير بالذكر، فإن ناحية القيروان تحولت الى اكبر غرف عمليات داعش بعد الموصل وتلعفر. كما ان هذه الناحية الاستراتيجية تربط بين الموصل وتلعفر وبين الحدود السورية، ومن خلال تطهير هذه المنطقة، يتم تضييق الخناق اكثر فأكثر على الارهابيين المحاصرين في قضاء تلعفر.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق