التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أبريل 27, 2024

آبل تضع اللمسات الأخيرة على تصميم جهازها المنافس لجهاز Amazon Echo 

شركة أمازون أثبتت للجميع مع مكبر الصوت الذكي Amazon Echo التابع لها أن هناك طلب كبير على الأجهزة المدعومة بالذكاء الإصطناعي والتي تستمع على نحو دائم للأوامر الصوتية. لقد رأينا منتجات مماثلة من جوجل، وحتى من شركة مايكروسوفت التي تردد بأنها تعمل على منتج مماثل مدعوم بالمساعد الرقمي Cortana. وقد إقترحت التقارير السابقة بأن شركة آبل تعمل بدورها على منتج مماثل سوف يكون مدعوما بالمساعد الرقمي Siri. والآن، نحن هنا مع تقرير جديد يفيد بأن شركة آبل هي الآن على وشك الإنتهاء من تصميم هذا الجهاز.

ويزعم التقرير بأن شركة آبل تقوم بوضع اللمسات الأخيرة على التصميم الخاص بجهازها المنافس لجهاز Amazon Echo، وأن هذا الجهاز سيضم المساعد الرقمي Siri ويدعم خاصية الإرسال اللاسلكي AirPlay. وفي حالة إذا كان هذا الجهاز يدعم تقنية AirPlay، فهذا يعني أنه سيكون قادرًا على السماح للمستخدمين ببث الراديو، والأغاني والتدوينات الصوتية لجهاز آبل الجديد عبر WiFi.

مكبر الصوت الذكي القادم من شركة آبل قد يحصل أيضا على التكنولوجيا التابعة لشركة Beats والتي ستوفر الصوت بجودة عالية. قد تقوم شركة آبل بتسويق هذا المنتج كجهاز للمساعد الرقمي Siri أو AirPlay مع العلم بأنه من المرجح أن يعمل بنسخة خاصة من نظام iOS. لم يتم تقديم المزيد من التفاصيل حول هذا المنتج في الوقت الراهن، لذا فمن المبكر جدًا التأكد من مواصفاته.

آبل لم تذكر أي شيء عن مثل هذا الجهاز حتى الآن، لذلك فمن الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة حتى يتم الحصول على معلومات رسمية مباشرة من الشركة نفسها، أو على الأقل من بعض المصادر الموثوقة الأخرى.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق