التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أبريل 26, 2024

غدا انطلاق المرحلة الثانية من الدوري الممتاز 

رياضة – الرأي –
حددت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة يوم غد الجمعة، موعدا لاستئناف منافسات دوري الكرة الممتاز، عبر إقامة خمس مباريات في ملاعب بغداد والمحافظات، على أن تستكمل المباريات بعد يوم واحد ضمن الدور الأول من المرحلة الثانية.
ويشهد ملعب نادي الحسين لقاء أهل الدار بضيفهم الميناء البصري، وانتهت مباراة الفريقين في المرحلة الأولى بفوز الميناء بثلاثة أهدتاف لواحد، فيما يلعب فريق القوة الجوية على ملعبه أمام ضيفه زاخو اذ انتهت مباراة الفيرقين في المرحلة الأولى بفوز اتحادي للقوة الجوية بثلاثية نظيفة.
وفي مباراة أخرى يلتقي فريقا البحري والنجف على ملعب الأول، بعد أن آلت نتيجة لقائهما في المرحلة الأولى لفوز النجف بهدف نظيف، وفي البصرة سيكون نفط الجنوب مضيفا لفريق نفط ميسان وكانت مباراة المرحلة الأولى انتهت بالتعادل بهدف لمثله.
وفي الجولة ذاتها سيكون ملعب كربلاء مسرحا للقاء أهل الدار بضيفهم الحدود، وسبق للفريقين أن التقيا في المرحلة الاولى وفاز الحدود بهدف دون رد.
ويتصدر فريق النفط منافسات الدوري بـ40 نقطة، يليه في الترتيب نفط الوسط بـ37 نقطة، ومن ثم يقف الزوراء ثالثا بـ 35 نقطة.
وتستكمل مباريات الجولة الاولى من المرحلة الثانية، بعد يوم غد السبت، حيث تقام ثلاث مباريات، إذ يلعب الزوراء أمام الكهرباء على ملعب الشعب الدولي، ويلتقي النفط على ملعبه بضيفه نفط الوسط، فيما يحتضن ملعب الشعب الدولي لقاء القمة الكروية بين الشرطة والطلبة.انتهى
محمد مخيلف

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق