التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أبريل 26, 2024

امير عبداللهيان: المنظمات الشعبية قادرة على ايجاد مشكلات جادة للكيان الصهيوني 

طهران – سياسة – الرأي –
أكد الامين العام للمؤتمر الدولي لدعم الانتفاضة الفلسطينية، دور المنظمات الشعبية المدافعة عن فلسطين في تجسيد مظلومية الشعب الفلسطيني، مضيفا ان هذه المنظمات قادرة على ايجاد مشكلات جادة للكيان الصهيوني.

وفي ختام الملتقى الدولي للناشطين والمنظمات الشعبية المدافعة عن فلسطين، اليوم الخميس، قال المساعد الخاص لرئيس البرلمان الايراني، حسين امير عبداللهيان: ان عقد المؤتمر الدولي لدعم فلسطين، جاء تزامنا مع الذكرى السنوية المائة لوعد بلفور، والذكرى السنوية السبعين لتقسيم فلسطين، والذكرى السنوية الخمسين لاحتلال القدس الشريف من قبل الكيان الصهيوني.

واضاف: ان احد اهم الاجراءات لمواجهة الصهاينة هو موضوع المقاومة، ولابد من توسيع نطاق المقاومة من غزة الى الضفة وان شاء الله لتشمل جميع الاراضي المحتلة.

وتابع: ان هناك جهودا واسعة في خارج فلسطين تقوم بها المنظمات الشعبية لدعم الشعب الفلسطيني، حيث تعتبر هذه المنظمات جانبا هاما لتحقيق اهداف المؤتمر الاخير.

ولفت امير عبداللهيان الى ان الملتقى الدولي للناشطين والمنظمات الشعبية المدافعة عن فلسطين، حقق نتائج جيدة وتقرر تشكيل لجان صغرى في العواصم الهامة لعقد الاجتماعات بحضول مندوبي المنظمات الشعبية المحلية والاجنبية والفلسطينية والايرانية.

وأشار الى المكانة الدولية الهامة للمنظمات الشعبية، مضيفا: ان هذه المنظمات يمكنها اداء دور هام في موضوع فلسطين… إذ يمكنها ان توصل نداء الشعب الفلسطيني المضطهد الى العالم، ويمكنها ان تكون عامل ضغط جاد على الصهاينة لكسر الحصار.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق