التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أبريل 26, 2024

آرسنال يسحق بازل ويخطف الصدارة من سان جيرمان المتعثر أمام لودوجوريتس 

رياضة – الرأي –
أجريت اليوم مباراتي الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى حيث عاد آرسنال بفوز عريض من بازل لينجح في خطف صدارة المجموعة من باريس سان جيرمان المتعثر بالتعادل أمام لودوجوريتس .

وبدأ آرسنال مهرجانه التهديفي عبر الإسباني لوكاس بيريز الذي افتتح التسجيل مع حلول الدقيقة الثامنة قبل أن يعود نفس اللاعب لمضاعفة النتيجة مع حلول الدقيقة 16 ، ليكمل الهاتريك الأول له بقميص المدفعجية دقيقتين بعد بداية الشوط الثاني ، فيما تكفل النيجيري لوكاس بيريز بإكمال الرباعية في الدقيقة 52 ، وقلص سيدو دومبيا النتيجة لبازيل 10 دقائق قبل النهاية .

وفي المباراة الأخرى فرض لودوجوريتس رازجراد البلغاري تعادلاً مفاجئاً أمام مضيفه باريس سان جيرمان على ملعب حديقة الأمراء بهدفين لمثليهما ، حيث افتتح فيرجيل ميسيدجان النتيجة للضيوف بعد مرور أول ربع ساعة ، فيما تأجل رد الفريق الباريسي إلى الدقيقة 61 حيث أدرك ادينسون كافاني التعادل ، قبل أن يعيد واندرسون كريستالدو التقدم للفريق البغاري في الدقيقة 69 ، وعادل النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا النتيجة خلال الوقت بدل الضائع من عمر المباراة .

وبنتائج اليوم ينجح آرسنال في خطف صدارة المجموعة الأولى برصيد 14 نقطة متفوقاً في النهاية على باريس سان جيرمان الذي حل ثانياً بـ 12 نقطة ، فيما عادت بطاقة الدوري الأوروبي إلى لودوجوريتس رازجراد الذي أنهى المجموعة برصيد 3 نقاط . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق