التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أبريل 26, 2024

زيدان يرفض مبلغاً ضخماً من تشيلسي مقابل موراتا 

رياضة – الرأي –
قالت تقارير فرنسية إن زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الاسباني، رفض انتقال مهاجم الفريق الدولي الاسباني ألفارو موراتا إلى تشيلسي الإنجليزي مقابل 70 مليون يورو، متمسكًا ببقاء مهاجم النادي الملكي القادم من يوفنتوس الإيطالي مقابل 30 مليون يورو في الميركاتو الصيفي السابق.
وذكرت مجلة أونز الفرنسية، على موقعها الإلكتروني اليوم، أن زيدان يعول على موراتا كمهاجم أساسي بجانب الثلاثي الهجومي البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة بي بي سي خاصة بعد بيع الإسباني خيسي رودريجيز لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 25 مليون يورو في الميركاتو السابق.
وأشارت المجلة الفرنسية إلى أن زيدان متمسك ببقاء موراتا (23 سنة) مع الفريق تحسبًا لرحيل كريم بنزيمة عقب نهاية الموسم الحالي رافضًا إمكانية انتقال المهاجم الدولي الإسباني إلى تشيلسي وآرسنال ومانشستر يونايتد الذين ابدوا اهتماما بضم موراتا.
من جانبه، أكد ألفارو موراتا، أن أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، أراد التعاقد معه خلال الصيف الماضي.
وعاد مورتا هذا الصيف، إلى صفوف ريال مدريد قادمًا من يوفنتوس، بعدما فعل النادي الملكي بند إعادة الشراء مقابل 30 مليون يورو.
وقال موراتا في تصريحات لصحيفة سبورت بيلد الألمانية: تشيلسي أظهر رغبته في التعاقد معي خلال الصيف الماضي.
وأضاف الدولي الإسباني: كونتي هو من طلبني في يوفنتوس، كان من الممكن أن أصبح أغلي لاعب إسباني في التاريخ عندما طلبني في تشيلسي هذه المرة.
وتابع لقد عرضوا علي 70 مليون يورو، ولكن ريال مدريد وضعني ضمن مخططاته. لقد كان حلمي دائمًا أن ألعب للنادي الملكي.انتهى
محمد مخيلف

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق