التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أبريل 26, 2024

رئيس الوزراء : سيكون ردنا قاسيا على الارهابيين في عقرهم بالانبار والموصل 

بغداد – امن – الرأي –
زار رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي قيادة القوة الجوية ، مؤكدا ” سيكون ردنا قاسيا على الارهابيين في عقرهم بالانبار والموصل”.
وذكر العبادي في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ” الارهابيون هم يحاولون حرف مسيرتنا لكن سيكون ردنا قاسيا في عقرهم في الانبار والموصل ولن يستطيعوا حرف مسيرتنا وسيستمر التصدي لهم ونعلم ان هناك عملاء ومندسين وحواضن سنتصدى لهم جميعا “.
واشار الى ان ” ما حصل في بغداد اليوم هي نفس التفجيرات الأرهابية التي حصلت في نفس العالم هذا الاسبوع ونفس الارهابيين الذين يريدون قتل المدنيين بالجملة “
واكد “على العالم ان يتوحد معنا لمواجهتم وما يحصل في العراق جريمة نكراء وادعو الدول العربية والاسلامية الى وضع ايديهم بايدنا لمواجهة الارهاب الذي يقتل المدنيين ولا يواجه العسكريين ويهرب منهم لاستهداف الابرياء العزل ، ولن يهدا لنا بال الا ان نقضي على اخر داعشي في العراق ونقضي عليهم”.
وكانت سيارة مفخخة انفجرت بوقت متأخر من ليلة أمس في منطقة الكرادة وسط العاصمة بغداد، ما اسفر عن استشهاد واصابة اكثر من مئتي شخص ، واعلنت الحكومة على اثره الحداد العام لمدة ثلاثة ايام .
وكان رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي قد اصدر مساء اليوم مجموعة اوامر من اجل تعزيز الامن في بغداد والمحافظات بعد الخرق الامني الكبير بتفجير سيارة مفخخة في منطقة الكرادة بينها سحب اجهزة السونار المحمولة يدويا واعادة تنظيم السيطرات . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق